القائمة الرئيسية

الصفحات

يبدو أنه لا يزال هناك أكثر من شهر قبل إطلاق سلسلة iPhone 15‏

 
من المحتمل أن نكون على بعد أكثر من شهر من إطلاق سلسلة iPhone 15 ويبدو أن إحدى المنشورات قد حددت التاريخ الدقيق للإعلان عن هواتف Apple الجديدة.
 
اعتادت شركة Apple الإعلان عن أجهزة iPhone الجديدة إما خلال أول أو ثاني يوم ثلاثاء من شهر سبتمبر ، لكن من المفترض أن يكون الاشتباك مع عطلة عامة هو السبب وراء الإعلان عن iPhone 14 يوم الأربعاء ، 7 سبتمبر من العام الماضي.

لدى الأشخاص في 9to5Mac أسباب للاعتقاد بأن إطلاق هذا العام سيصادف أيضًا يوم الأربعاء. لقد سمعوا من مصادر متعددة أن شركات الجوال طلبت من موظفيها عدم التغيب في 13 سبتمبر حيث سيحدث إعلان رئيسي للهواتف الذكية في ذلك اليوم.

منذ أن أعلنت Apple عن هواتفها في سبتمبر ، أصبح من السهل الجمع بين هاتفين واثنين معًا واستنتاج أن هذا هو الوقت الذي سيُعقد فيه إعلان iPhone 15. إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فمن المحتمل أن تبدأ الطلبات المسبقة لـ iPhone 15 يوم الجمعة ، 15 سبتمبر ، وسيتم طرح الهواتف للبيع بعد أسبوع في 22 سبتمبر. وهذا يعني أن الإصدار سيتأخر بحوالي أسبوع مقارنة بوقت تم إصدار سلسلة iPhone 14 في عام 2022.

قال أحد التقارير إن عملية العرض الجديدة التي تستخدمها Apple لتقليص الحواف على iPhone 15 Pro و Pro Max قد تتسبب في نقص في البداية ولكن يبدو أنه تم الاهتمام بهذه المشاكل.

قد تكون سلسلة iPhone 15 أكبر ترقية خلال ثلاث سنوات. من المتوقع أن تحتضن المجموعة الكاملة منفذ USB-C. يمكن أن يكون لدى المحترفين هيكل من التيتانيوم ، وحواف رفيعة جدًا ، وشريحة 3 نانومتر جديدة ، وكاميرات أفضل. يمكن أن تحصل الطرز القياسية على Dynamic Island الخاص بـ iPhone 14 Pro ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، وشريحة A16 Bionic.

من المرجح أيضًا أن يحتوي iPhone 15 Pro Max على كاميرا منظار تليفوتوغرافي جديدة يمكن أن تجعله أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرا في عام 2023.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع