القائمة الرئيسية

الصفحات

يحتوي تطبيق Facebook Messenger الآن على مجتمعات يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى مجموعة على Facebook

يحتوي تطبيق Facebook Messenger الآن على مجتمعات يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى مجموعة على Facebook

أطلقت Meta بهدوء مجتمعات على Facebook Messenger في عام 2022، بعد إطلاق المجتمعات على WhatsApp. تتيح لك الميزة الجديدة الاتصال بأشخاص آخرين مباشرةً من خلال Messenger - المجتمعات الجديدة غير مرتبطة بمجموعات Facebook.

نوضح هذا التمييز حتى لا يتم الخلط بين هذه الميزة الجديدة والدردشة المجتمعية، التي ظهرت لأول مرة في Messenger في عام 2022 وسمحت للأشخاص بالتواصل مع أعضاء آخرين في مجموعات Facebook.

لذا فإن الأمر ليس كذلك. تتيح لك المجتمعات إنشاء مساحة مخصصة للتواصل في الوقت الفعلي في Messenger مستقلة عن مجموعات Facebook، ويمكن لجميع أعضاء المجتمع رؤية جميع الدردشات.

يحتوي كل مجتمع على منطقة رئيسية مخصصة حيث يمكن للمسؤولين مشاركة التحديثات والإعلانات، ويمكن لما يصل إلى 5000 شخص الانضمام إلى المجتمع من خلال دعوات قابلة للمشاركة. يمكن لكل مجتمع إجراء دردشات جماعية متعددة حول مواضيع مختلفة.

في حين تعمل هذه الميزة بطريقة مماثلة للميزة التي تحمل نفس الاسم الموجودة في WhatsApp، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن مجتمعات Messenger متصلة بالرسم البياني الاجتماعي لـ Facebook - يمكنك دعوة الأشخاص إلى مجتمع بناءً على ملفهم الشخصي على Facebook فقط، ولا تحتاج إلى الحصول على رقم هاتفهم كما هو الحال في WhatsApp.

يتم الآن طرح المجتمعات على Messenger لجميع المستخدمين على مستوى العالم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع