القائمة الرئيسية

الصفحات

يخضع Telegram لتحديث كبير ، ويمكن استخدام تطبيق Alexa مع Echo Auto والمزيد



في عالم التكنولوجيا اليوم ، هذا يوم حافل بالأحداث. من ناحية ، كشف Elon Musk أن Tesla ستدخل الهند في عام 2021. من ناحية أخرى ، قدمت Telegram العديد من الميزات الجديدة على نظامها الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، فتح Facebook تطبيق التنبؤ الخاص به لجميع المستخدمين.

إذن اليك عناوين أخبار اليوم:


تسلا قادم إلى الهند العام المقبل


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk اليوم أن تسلا ستصل إلى الهند العام المقبل. جاء تعليقه ردًا على سؤال من أحد المعجبين على Twitter.

يطرح تلجرام ميزات جديدة


قدمت تيلجرام العديد من الميزات الجديدة على نظامها الأساسي اليوم. تتضمن القائمة عوامل تصفية بحث جديدة وملاحظات القناة ورسوم متحركة والمزيد. يمكنك عرض كل التفاصيل هنا.

يفتح Facebook تطبيق التنبؤ لجميع المستخدمين


أعلن موقع فيسبوك اليوم أنه سيبدأ في الترويج لمحتوى من مجموعات فيسبوك العامة في خلاصات أخبار المستخدم ونتائج محرك البحث تم نشر الخبر على مدونة بواسطة رئيس تطبيق Facebook Fidji Simo.

سيُظهر اتجاه الواقع المعزز لخرائط Google المعالم قريبًا


أصدرت جوجل اليوم تحديثًا رئيسيًا لخرائط Google. سيمكن هذا التحديث المستخدمين من عرض الإشارات المرئية المقابلة للمعالم في مجال رؤيتهم.

يكتسب تطبيق Alexa دعمًا لشاشات مراقبة السيارة


أعلنت أمازون أن تطبيق Alexa الخاص بها يحصل على وضع تلقائي جديد. عند استخدامه مع ملحقات سيارة Alexa (مثل Echo Auto) ، يحول هذا الوضع الهاتف الذكي للمستخدم إلى "شاشة ملائمة للسائق".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع