القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الإعلان عن HarmonyOS 4 بمظهر حديث وخيارات تخصيص جديدة و Live Windows

تم الإعلان عن HarmonyOS 4 بمظهر حديث وخيارات تخصيص جديدة و Live Windows

كانت الأخبار الرئيسية من وقت سابق اليوم هي HarmonyOS 4 ، والذي يوفر تجديدًا جماليًا هامًا بالإضافة إلى إمكانيات تخصيص إضافية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء. مؤتمر مطوري Huawei 2023 مستمر حاليًا. أكثر من 700 مليون جهاز على مستوى العالم ، بدءًا من الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفزيون والسيارات ، يتم تشغيلها الآن بواسطة نظام HarmonyOS البيئي.

تقدم Huawei القدرة على تعديل خطوط النظام والألوان وتخطيطات الساعة وعناصر واجهة المستخدم مع مجموعة متنوعة من التركيبات وخيارات التخصيص ، بدءًا من الشاشة الرئيسية. يمكن للمستخدمين تعيين الرموز التعبيرية المفضلة لديهم كشاشة رئيسية وخلفية.

بالإضافة إلى إضافة بدائل متحركة لمجموعة الرموز التعبيرية الخاصة بها ، فإن Huawei. مع التحديثات في الوقت الفعلي على تغيرات الطقس ، تمكنك Panorama Weather من تعيين توقعات اليوم كخلفية لشاشة القفل.

يمنحك مركز الإشعارات الجديد أيضًا الفرصة لترتيب الإشعارات الواردة في مجموعات وفقًا لتفضيلاتك. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ تنبيهات التطبيق المفضلة لديهم حتى يتمكنوا من التفاعل معها دون تشغيل التطبيق مباشرة من مركز الإشعارات.

يُطلق على إصدار Huawei من Dynamic Island من Apple اسم Live Window. سيوفر رمز على شكل حبوب منع الحمل في زاوية شاشتك تنبيهات وإشعارات في الوقت الفعلي للتطبيقات المدعومة. يمكنك توسيع النافذة بضغطة واحدة للتفاعل مع التطبيق.

ستعمل هذه الإمكانية مع عدد من تطبيقات الطرف الأول من Huawei بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث من قائمة موسعة من المطورين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Huawei على زيادة عدد بدائل البطاقة (عنصر واجهة المستخدم) المتاحة من مجموعة أكبر من البرامج والمرافق بأحجام مختلفة يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية. يمكنك تكديس العديد من الملفات والنصوص والصور ونقلها بين التطبيقات وأجهزة HarmonyOS المتوافقة باستخدام إمكانية النسخ على مستوى النظام لمحطة النقل الفائقة.

يمكنك إرسال المحتوى والتطبيقات الأخرى إلى شاشة سيارتك بفضل إمكانيات الاستمرارية ، والتي تتوفر الآن للمركبات التي تعمل بأنظمة HarmonyOS للمعلومات والترفيه.

تم تضمين محرك Ark Engine الذي تم تجديده في HarmonyOS 4 ، والذي يُقال إنه يوفر أداءً أكبر بنسبة 20٪ مع عمليات تشغيل أسرع للتطبيقات ورسوم متحركة أكثر سلاسة أثناء استخدام طاقة أقل ، في نظام التشغيل. تشمل التحسينات الأمنية الإضافية المضمنة في HarmonyOS 4 إعدادات تتبع الأذونات المحسنة ، وتحذيرات تثبيت التطبيق ، والحد من الوصول إلى المعلومات الحساسة.

جعلت Huawei بالفعل الإصدار التجريبي العام من HarmonyOS 4 متاحًا ابتداءً من اليوم إلى 34 هاتفًا ذكيًا مختلفًا ، بما في ذلك سلسلة Mate50 وسلسلة P60 و Mate X3. في وقت لاحق ، سيشمل البرنامج التجريبي 35 جهازًا آخر ، بما في ذلك سلسلة P40 و Mate 30 و Nova 9 و Nova 10.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع