القائمة الرئيسية

الصفحات

تعاني PUBG Mobile من هجوم DDoS ؛ يعمل المطورون على حل المشكلة


شارك فريق PUBG mobile على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم واجهوا موجات متعددة من هجمات رفض الخدمة الموزعة (DDoS). سيؤدي ذلك إلى قطع اتصال بعض اللاعبين باللعبة. بعد تأكيد المشكلة ، شارك مع الفريق أنهم يحلون المشكلة في أسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت PUBG Mobile أيضًا أنها ستطلق قريبًا تصحيحًا جديدًا لمكافحة الغش. قبل ذلك ، يجب السماح لمزيد من أعضاء فريق الأمان بإيقاف المتسللين والمحتالين.

شاركت ببجي موبايل التطوير على حساباتها على تويتر و فيسبوك و ديسكورد.

"نواجه حاليًا عدة موجات من هجمات DDoS ضد نظامنا والتي ستؤدي إلى قطع اتصال اللاعبين. بدأ فريقنا على الفور في اتخاذ الإجراءات والعمل عن كثب مع مزود خدمة الإنترنت المحلي لحل المشكلة. هدفنا هو التعافي في أسرع وقت ممكن تجربة اللعبة العادية للاعب ". كتبها مجموعة مجتمع PUBG MOBILE على Discord.

وفقًا لأحدث تغريدة من فريق PUBG mobile ، لا يزالون يعملون على حل هجمات DDoS ضد أنظمتهم ومشكلات القرصنة الجديدة. لا يتوقع اللاعبون أي جدول زمني للحل.

بالإضافة إلى ذلك ، شارك فريق PUBG mobile أيضًا التصحيح الجديد القادم لمكافحة الاحتيال على Facebook و Discord. قبل اكتمال التصحيح ، يتعامل فريق أمان أكبر مع المتسللين والغشاشين. وأضاف الفريق: "مثل لاعبينا ، اعتمدنا دائمًا سياسة عدم التسامح مطلقًا مع الاحتيال والقرصنة".

تم حظر النسخة المحمولة من PUBG في الهند في سبتمبر وتمت إزالتها من متجر Google Play و Apple App Store. إنه واحد من 118 تطبيقًا حظرتها الحكومة. أعلنت PUBG Corp. ، الشركة الكورية الجنوبية المسؤولة عن اللعبة ، أنها لن تمنح Tencent Games حقوق اللعبة في الهند بعد الآن.

ومع ذلك ، أشار تقرير حديث إلى أنه نظرًا للطبيعة العنيفة للعبة ، فمن غير المرجح أن يغير هيكل الملكية الجديد الوضع الراهن على الفور.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع