القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت Microsoft عن ثلاثة إصدارات جديدة من وحدة تحكم Xbox.

أعلنت مايكروسوفت عن ثلاثة إصدارات جديدة من وحدة تحكم Xbox.

أعلنت مايكروسوفت عن ثلاثة إصدارات جديدة من وحدة تحكم Xbox الحالية خلال حدث Xbox Games Showcase 2024. وتشمل هذه الإصدارات طرازين جديدين من Series X وطرازًا جديدًا من Series S.

 
الإصدار الأول هو Xbox Series X 2TB Galaxy Black Special Edition. هذا هو Series X الحالي بسعة تخزين 2 تيرابايت بدلاً من 1 تيرابايت المعتادة. تتميز وحدة التحكم بنمط مرقط بنقاط فضية ورمادية وخضراء، وتأتي بقاعدة خضراء فاتحة. كما تحتوي وحدة التحكم على ظهر أخضر ولوحة D مرقطة. سيتم بيع هذا الطراز بسعر 600 دولار وسيتوفر بكميات محدودة في أسواق مختارة.
 

الإصدار التالي هو Xbox Series X 1TB Digital Edition. هذا هو أحد إصدارات Series X الحالية، ولكن بدون محرك الأقراص الضوئية، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الألعاب والأفلام رقميًا فقط. يأتي باللون الأبيض ويباع بسعر 450 دولارًا في أسواق مختارة.
 
 
 
أخيرًا، أعلنت مايكروسوفت عن إصدار أسود بسعة 1 تيرابايت من Series S، والذي تم الإعلان عنه منذ عام تقريبًا. الفرق الوحيد هو أن هذا الطراز يأتي باللون الأبيض ولكنه مطابق للإصدار الآخر، وسيتوفر بنفس السعر 350 دولارًا. تقول Microsoft إن الطراز الأسود يمكن شراؤه طالما استمرت الإمدادات، مما يشير إلى أنه تم إيقاف إنتاجه.
 
ستصل الطرز الجديدة خلال موسم العطلات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع