القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلان عن Realme Book ويحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 14 بوصة ووحدات معالجة مركزية Intel من الجيل 11 وهيكل معدني

 

تستضيف ريلمي ثلاثة أحداث اليوم في الصين والهند وأوروبا ، لذا فهو يوم ضخم للشركة. يعد Realme Book (المعروف أيضًا باسم Book Slim في بعض المناطق) أول كمبيوتر محمول من Realme ومجموعة BBK Electronics بأكملها ، وهو يبدأ بفئة منتجات جديدة للشركة.

إنه جهاز Ultrabook مقاس 14 بوصة نحيف وخفيف الوزن مزود بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ونظام التشغيل Windows 10 وعمر بطارية يصل إلى 11 ساعة بشحنة واحدة. يتميز الكمبيوتر المحمول بتصميم معدني بالكامل ومتوفر باللونين الأزرق والرمادي.

يستخدم زجاج Corning Gorilla Glass لحماية الشاشة التي تبلغ دقتها 2160x1440 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. يبلغ الحد الأقصى للسطوع 400 شمعة في المتر المربع ، وتتيح لك نسبة العرض إلى الارتفاع الأكثر تربيعًا استيعاب المزيد من المواد الرأسية على شاشتك ، مما يتطلب قدرًا أقل من التمرير.

تقترن معالجات Intel Core i3 و Core i5 من 11 جيل مع بطاقة الرسومات المدمجة Iris XE للحفاظ على تناغم الأداء. للحفاظ على درجات الحرارة في وضع حرج ، تضمن Realme نظام تبريد مزدوج المروحة. تتوفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وذاكرة تخزين PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت.

من بين خيارات الإدخال / الإخراج A Type-C USB 3 و Type-C USB 4 / Thunderbold ومنفذ USB 3 من النوع A ومقبس سماعة الرأس. يشتمل الكمبيوتر المحمول أيضًا على Wi-Fi 6 ومكبرات صوت استريو Harman Kardon.

يغطي Windows 10 واجهة البرنامج ، مع ترقية مجانية إلى Windows 11 على الطريق. تقدم Realme أيضًا وظيفة مفيدة للاتصال بالكمبيوتر تتيح لك تشغيل هواتف Realme المتوافقة عبر Wi-Fi Direct.

بطارية 54Wh لديها معدل تحمل 11 ساعة. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بشاحن USB-C بقوة 65 وات يدعي شحن الكمبيوتر المحمول من 0 إلى 50٪ في 30 دقيقة. كما أنه متوافق مع حلول Realme's 30W Dart Charge ، والمتوفرة في هواتف الشركة ، لذلك إذا كان لديك واحد في الجوار ، يمكنك السفر بتهمة واحدة فقط في أمتعتك.

متغير Intel Core i3 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت بسعر  (632 دولارًا)  , و(807 دولارات أمريكية) لمتغير Core i5 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت.
 
سعر Realme Book بسعة 8/512 جيجابايت مع وحدة المعالجة المركزية Core i5 يصل إلى (663 دولارًا أمريكيًا) ، في حين أن الإصدار 16/512 جيجابايت سيصل إلى (725 دولارًا أمريكيًا). ستبدأ المبيعات الأولى في 25 أغسطس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع