القائمة الرئيسية

الصفحات

سيصل OnePlus Ace 2 Pro في 16 أغسطس

تاريخ ووقت إطلاق OnePlus Ace 2 Pro

مع أحدث تحفة له ، OnePlus Ace 2 Pro ، استولى OnePlus مرة أخرى على الصدارة في سوق الهواتف الذكية سريع التغير. من المقرر إطلاق جهاز تغيير اللعبة رسميًا في 16 أغسطس في الساعة 14:30 ، ويتوقعه عشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر.

وفقًا لـ Li Jie ، رئيس الصين ، فإن OnePlus ستصدر Ace 2 Pro في 16 أغسطس. قال الرئيس التنفيذي في منشور طويل على Weibo أن الرائد الجديد سيكون ترقية مهمة على Ace 2 وسيكون لديه المزيد من التكنولوجيا المتطورة لـ تجربة رائدة حقيقية.

قام OnePlus بمحاولات لا هوادة فيها لنشر الخبر عن التجارب الرائدة عبر أجهزته خلال النصف الأول من عام 2023. تريد الشركة الآن رفع مستوى أعلى مع OnePlus Ace 2 Pro من خلال "رفع الحد الأعلى للصناعة وإعادة بناء خيال الأداء ".

نعلم أن Ace 2 Pro سيشمل تصميمًا جديدًا لتبريد VC ووحدة معالجة مركزية Snapdragon 8 Gen 2 ، مما يجعل المساحة الإجمالية لمواد تبديد الحرارة تصل إلى ما يقرب من 9000 مم مربع. سيكون لدى Ace 2 Pro نفس المظهر العام لأخته الفانيليا ، كما تم التلميح في بعض الصور التي تم التحقق منها الآن بواسطة الدعابة الرسمية.

سيقدم Ace 2 Pro ما يصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X RAM و 1 تيرابايت UFS 4.0 التخزين. ستكون مجموعة الذاكرة هذه هي الأعلى خارج هواتف الألعاب المخصصة ، وعلينا الانتظار لمدة عشرة أيام أخرى حتى نتعرف على تكلفة ذلك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع