القائمة الرئيسية

الصفحات

سوني تكشف عن وحدة تحكم بلاي ستيشن 5 DualSense Edge الجديدة

سوني تكشف عن وحدة تحكم بلاي ستيشن 5 DualSense Edge الجديدة

خلال ليلة افتتاح Gamescom الافتتاحية ، أصدرت شركة Sony إعلانًا جديدًا مفاجئًا. كشفت الشركة عن وحدات التحكم اللاسلكية الجديدة DualSense Edge لوحدة التحكم في ألعاب PlayStation 5.

كما يوحي الاسم ، يبدو أن وحدات التحكم في اللعبة الجديدة هي البديل "الاحترافي" لوحدات التحكم DualSense الحالية. يأتي هذا المتغير مع العديد من التحسينات ، مع واحدة من الإضافات الرئيسية وهي القدرة على تخصيص عناصر التحكم ، وأغطية العصا القابلة للتحويل ، والأزرار الخلفية ، والمزيد.

تحتوي وحدة التحكم DualSense Edge الجديدة على جميع الميزات اللاسلكية لجهاز DualSense الأصلي. يتضمن ذلك ميزات مثل ردود الفعل اللمسية ، والمشغلات التكيفية ، والميكروفون المدمج ، وأدوات التحكم في الحركة ، وغيرها.

علاوة على ذلك ، يتم توصيله أيضًا بكابل USB من النوع C مضفر للاتصال. على الرغم من أن تحديثاته الرئيسية تتضمن عناصر تحكم قابلة للتخصيص حيث يمكن للمستخدم بشكل أساسي تخصيص كل جزء من DualSense Edge وعناصر التحكم في الخريطة لمدخلات محددة وحتى ضبط هدفهم عن طريق ضبط حساسية العصا والمناطق الميتة.

بصرف النظر عن هذا ، هناك أيضًا خيار إنشاء ملفات تعريف تحكم متعددة للسماح للمستخدمين بحفظ ملفات تعريف متعددة لتعيينات مفاتيح مختلفة.

أحد أفضل الإضافات مع DualSense Edge Controller الجديد هو بلا شك التصميم المعياري لوحدة التحكم. يتيح هذا بشكل أساسي للمستخدمين تبديل أغطية العصا لضمان الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تعيين عناصر التحكم على هذه المجموعة القابلة للتبديل من أزرار الرجوع أيضًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع