القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إطلاق سماعات OnePlus Nord السلكية في 27 أغسطس

سيتم إطلاق سماعات OnePlus Nord السلكية في 27 أغسطس

تبيع OnePlus حاليًا اثنين من سماعات الأذن التي تحمل علامة Nord في الهند - Nord Buds و Nord Buds CE. وسينضم إلى هذه السماعات زوج ثالث من سماعات الأذن Nord غدًا ، يُطلق عليه اسم OnePlus Nord Wired Earphones.

كما يتضح من الاسم ، فهذه سماعات أذن سلكية ، على عكس Nord Buds و Nord Buds CE اللاسلكية. تأتي باللون الأسود وتحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، لذلك لا تحتاج إلى محول USB-C لاستخدامها مع الأجهزة التي لا تحتوي على مقبس صوت.

تحتوي سماعات الأذن السلكية من نورد على فجوة صوتية تبلغ 0.42 سم مكعب ومحركات ديناميكية 9.2 ملم. سوف تأتي مع ثلاثة أزواج من أطراف السيليكون لإلغاء الضوضاء السلبية ولديها ميكروفون مضمن مع أزرار تحكم.

يقول OnePlus إن سماعات Nord Wired تم تصميمها بعد سماعات أذن لاسلكية من طراز Bullets Wireless Z neckband ، ولديها أيضًا مغناطيسات لا تجعل التعامل معها سهلاً فحسب ، بل تتضاعف أيضًا كعناصر تحكم في الصوت ، مما يتيح لك تشغيل / إيقاف الصوت مؤقتًا.

لم يكشف OnePlus عن سعر سماعات Nord Wired حتى الآن ، لكننا نعلم أنه سيتم بيعها عبر Amazon.in وربما من خلال موقع OnePlus الهندي الرسمي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع