القائمة الرئيسية

الصفحات

حصل هاتف Sony Xperia 5 IV على شهادة FCC

حصل هاتف Sony Xperia 5 IV على شهادة FCC

اعتمدت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) هاتفًا ذكيًا قادمًا من Sony ويبدو أنه Xperia 5 IV الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة. تؤكد قائمة الجهاز بعض المواصفات الرئيسية بما في ذلك أبعاد الهاتف - يبلغ ارتفاعه 155.74 ملم وعرضه 67.1 ملم.

سوف يفرح عشاق الهواتف صغيرة الحجم لأن هذا الهاتف أقصر قليلاً وأضيق من هاتف Xperia 5 III العام الماضي الذي بلغ 157 ملم و 68 ملم على التوالي. يبلغ قطر الشاشة على Xperia 5 IV 153.5 ملم ، أي 6.04 بوصة بالضبط - وهو أقصر قليلاً من شاشة 6.1 بوصة في Xperia 5 III.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي Xperia 5 IV على موصل USB-C للشحن ونقل البيانات بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تؤكد القوائم أيضًا اتصال NFC والشحن اللاسلكي - وهو شيء لم يظهر في طرازات Xperia 5 الثلاثة السابقة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل Xperia 5 IV على اتصال Wi-Fi 6 ودعم بطاقات RFID الذكية المستخدمة على نطاق واسع في اليابان. هذه هي كل المعلومات المتوفرة لدينا الآن ولكننا نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

تشير الشائعات السابقة إلى أن Xperia 5 IV سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm's Snapdragon 8+ Gen 1. من المتوقع إعادة تدوير إعداد الكاميرا في Xperia 5 III - بمعنى مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل (IMX557) ووحدة مقربة بدقة 12 ميجابكسل IMX663 وأداة تصوير فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل (IMX363).

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع