القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إصدار Windows 11 في 5 أكتوبر كتحديث مجاني

 
أعلنت شركة Microsoft أن نظام التشغيل Windows 11 سيصدر في الخامس من أكتوبر. لأجهزة الكمبيوتر المؤهلة ، سيتم تسليم التحديث مجانًا.

اعتبارًا من 5 أكتوبر ، سيتم طرح التحديث تدريجيًا. تدعي مايكروسوفت أن الأجهزة المؤهلة الجديدة ستكون أول من يتلقى التحديث. سيتم إرسال التحديث بعد ذلك إلى الأجهزة الموجودة في السوق بمرور الوقت ، اعتمادًا على نماذج الذكاء التي تأخذ في الاعتبار أهلية الأجهزة ومقاييس الموثوقية وعمر الجهاز والخصائص الأخرى التي تؤثر على تجربة الترقية.

تعتزم Microsoft توفير الترقية لجميع الأجهزة المؤهلة بحلول منتصف عام 2022.

عندما يكون التحديث جاهزًا ، يجب أن يظهر في Windows Update لأولئك الذين يستخدمون Windows 10. ومع ذلك ، كما هو الحال مع تحديثات Windows السابقة ، يجب أن يكون قادرًا على تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا.

يتم تضمين قائمة ابدأ الجديدة ، وتصميم واجهة المستخدم المحسّن والصوت ، وعناصر واجهة المستخدم ، وتطبيق Microsoft Store المحدث ، والميزات المتعلقة بالألعاب مثل Auto HDR والتخزين المباشر في Windows 11.

من خلال التعاون مع Amazon و Intel ، سيسمح Windows 11 أيضًا بتطبيقات Android. ومع ذلك ، لن يمكن الوصول إلى هذه الوظيفة عند الإطلاق. سيتم تقديم هذه الوظيفة لمشتركي Windows Insider في الأشهر القادمة كمعاينة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع