القائمة الرئيسية

الصفحات

وفقًا لإشاعة جديدة ، سيتم إطلاق Google Pixel 6 و 6 Pro في 28 أكتوبر

 
أعلنت جوجل مسبقًا (أو شبه معلنة؟) عن هاتفين Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، واعدة "في وقت لاحق من هذا الخريف" لجميع المعلومات (بالإضافة إلى الإصدار الفعلي). ولكن متى يكون ذلك بالضبط؟

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، انتشرت شائعة مفادها أن Google ستكشف النقاب عن الثنائي في 13 سبتمبر ، وهو نفس الأسبوع الذي تم فيه إطلاق iPhone الضخم لشركة Apple. بدا هذا وكأنه خطوة مروعة من جانب Google ، والآن يبدو أن هناك إشاعة جديدة تتعارض مع هذا الطابق.

بينما كان من المفترض أن يتم الإعلان في 13 سبتمبر ، تشير أحدث المعلومات إلى أنه سيتم تقديم البكسل في 28 أكتوبر. أي أنها ستكون متاحة في ذلك الوقت. من المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة في 19 أكتوبر.

هذا لا يستبعد احتمال وقوع حدث 13 سبتمبر. بعد كل شيء ، تشتهر Sony بتأجيل الطلبات المسبقة لأشهر بعد الكشف عن أداة جديدة. لذا ، فإن شهرًا واحدًا ليس وقتًا طويلاً ، ولكن هذه ليست الطريقة التي قامت بها جوجل من قبل.

نتيجة لذلك ، بافتراض تأكيد تاريخ الإصدار في 28 أكتوبر ، فإن التاريخ الأكثر ترجيحًا للإعلان هو 18 أكتوبر أو 19 أكتوبر (يومي الاثنين والثلاثاء ، على التوالي).

ومع ذلك ، هذا مجرد تخمين. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مصدر المعلومات الجديدة متأكد من أن التواريخ صحيحة - مهما كانت قيمتها.

للتلخيص ، يجب أن تعمل Tensor SoC المصممة خصيصًا من Google على تشغيل وحدتي البكسل القادمتين (على الرغم من أن هذا التخصيص يظل في الواقع قيد المناقشة). سيتم تضمين ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الهواتف.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع