القائمة الرئيسية

الصفحات

يظهر الإصدار العالمي من هاتف vivo iQOO 8 Pro على منصة Geekbench

يظهر الإصدار العالمي من هاتف vivo iQOO 8 Pro على منصة Geekbench

كشفت فيفو iQOO عن الهاتف الذكي iQOO 8 Pro في الصين الشهر الماضي ، والذي يتميز بمواصفات مذهلة بما في ذلك الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد بالموجات فوق الصوتية ، Snapdragon 888 Plus SoC ، والشحن السريع 120 واط. من المتوقع الآن طرح الهاتف الذكي في السوق الهندية قريبًا. ظهرت النسخة الهندية من iQOO 8 Pro على صفحة Geekbench اليوم ، إلى جانب مواصفاتها الرئيسية.

نجح هاتف Vivo يحمل رقم الطراز i2017 والاسم الرمزي - lahaina ، وفقًا لمنصة Geekbench ، في الاختبار. يُعتقد أنه الإصدار الهندي من iQOO 8 Pro ، حيث تم إدراج الهاتف للتو في Google Play Console. بالإضافة إلى ذلك ، النسخة الصينية من الهاتف تحمل الاسم الرمزي "لاهاينا" ولها رقم الموديل Vivo V2141A.

المواصفات الأساسية لكل من النسختين الهندية والصينية متطابقة لأنهما يشتركان في نفس الاسم الرمزي. يتم تشغيل إصدار iQOO 8 Pro Indian بواسطة Snapdragon 888 Plus SoC ويعمل بنظام Android 11 خارج الصندوق ، وفقًا لـ Geekbench. يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومن المتوقع تكوين تخزين أساسي بسعة 128 جيجا بايت. في Geekbench v5 ، تلقى الهاتف 1098 درجة أحادية النواة و 3594 نقطة متعددة النقاط.

بصرف النظر عن ذلك ، أظهر إدخال Google Play Console أنه يدعم دقة QHD +. كثافة البكسل على الشاشة 440 نقطة في البوصة. سيحتوي الهاتف أيضًا على شاشة LTPO AMOLED مقاس 6.78 بوصة ، وفقًا للتقارير. سيأتي الهاتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع سلكيًا بقوة 120 وات والشحن اللاسلكي بسرعة 50 وات.

يُعتقد أن نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية يضم عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 48 ميجابكسل. قد تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع