القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب جهاز iPhone 14 Pro Max من Apple يظهر عدم وجود أي نتوء في الكاميرا

ستستضيف آبل حدث الكشف الرئيسي عن عائلة iPhone 13 التي غالبًا ما يتم تسريبها الأسبوع المقبل ، في 14 سبتمبر. على الرغم من بعض الآثار السلبية ، فقد "تحقق" عدد كبير من التسريبات (بقدر ما يمكن لأي تسرب) أن الشركة ستستخدم حقًا رقم 13.

هذا يعني أن سلسلة iPhone 14 ستصدر العام المقبل ، وتم إصدار أول إصدارات iPhone 14 Pro Max اليوم. نحن لا نمزح ، وهي ليست خطأ مطبعي. إنه بلا شك عالم غريب نعيش فيه.

كما ترى ، التصميم ليس تغييرًا هائلاً عما كانت تقوم به Apple مؤخرًا ، ولكن هناك جانبان مذهلان للغاية ، وكلاهما "مفقود". اختفت درجة iPhone `` التجارية '' ، واستبدلت بكاميرا أمامية واحدة مثبتة في المنتصف ، والكاميرات الموجودة في الخلف مسطحة مع بقية الجزء الخلفي للهاتف - لا يوجد نتوء للكاميرا ، أو حدبة ، أو جزيرة ، أو أيًا كان ما تريد الاتصال به لقد ذهب.

ومع ذلك ، لا يبدو أن الهاتف سميك للغاية ، لذلك إذا كان هذا التسريب المبكر للغاية دقيقًا ، فهذا هو الإنجاز التقني تمامًا - ليس من السهل تحقيق الكاميرات المتدفقة نظرًا لمقدار "الغرفة الداخلية" التي تتطلبها.

عندما يتعلق الأمر بالشق ، يبدو أن هذا لا يعني أن Face ID قد اختفى أيضًا. سيتم إخفاء ما تبقى من المستشعرات ، وفقًا للمصدر ، أسفل الشاشة ، على غرار كاميرات الصور الشخصية الموجودة أسفل الشاشة التي أصبحت شائعة في سوق Android. لا يبدو هذا معقولاً للغاية ، لكنه في وقت مبكر جدًا من دورة تطوير هذا الهاتف ، لذلك قد يحدث أي شيء.

بصرف النظر عن ذلك ، نلاحظ إطارًا معدنيًا به نطاقات هوائي في كل مكان ، وهو أمر يمكن التنبؤ به. هذه المرة ، على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن أنه من التيتانيوم (وقد ترددت شائعات في يوليو ، في الواقع). يتشابه التصميم بشكل مخيف مع تصميم iPhone 4 ، مع استكمال أزرار الصوت الدائرية ، لذلك سوف يشعر عشاق iPhone 4 بسعادة غامرة. من ناحية أخرى ، لا يزال المنفذ السفلي Lightning ، لذلك سيتعين على عشاق USB-C الانتظار مرة أخرى.

تم تقديم العروض بواسطة فنان بناءً على المخططات والمعلومات التي قدمتها مصادر مجهولة ، بدلاً من إصدارها مباشرةً من Apple. لاحظ أنه لم يتم الانتهاء من الألوان بعد ، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل بخصوص ما بداخل iPhone 14 Pro Max في هذا الوقت ، على الرغم من أن الشائعات السابقة قالت إنها ستشمل شاشة بحجم 6.7 بوصة وكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل (إخراج 12 MP pixel binned) ، والقدرة على التقاط فيديو بدقة 8K.

بالنظر إلى حقيقة أننا على بعد عام تقريبًا من الكشف الرسمي عن هذا النموذج المسرب ، فمن نافلة القول أنه يجب أن تأخذ كل شيء بحذر.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع