القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إصدار OPPO Watch Free هذا الشهر ، وقد يتم إصدار جهاز لوحي بجانب سلسلة Reno 7

 
قد لا يكون لدى أوبو هاتف رئيسي في النصف الثاني من العام مثل منافسيها ، لكن الشركة الصينية لديها بعض السلع المثيرة للاهتمام في الطريق قبل نهاية العام. كشف تسريب جديد أن الشركة تخطط للكشف عن ساعة يد جديدة هذا الشهر ، بالإضافة إلى بيانات عن سلع إضافية.

وفقًا لـ Digital Chat Station ، فإن ساعة اليد الجديدة ، التي يطلق عليها OPPO Watch Free ، ستكون ثاني ساعة OPPO هذا العام عندما يتم الكشف عنها قبل نهاية سبتمبر. في يوليو ، أطلقت الشركة المملوكة لبنك البحرين والكويت متابعة لساعة اليد الأولى ، OPPO Watch.

نظرًا لأن OPPO Watch 2 تم إصداره الشهر الماضي فقط ، فقد تكون هذه الساعة الجديدة إصدارًا أقل قوة وبسعر أقل. دعونا نأمل ألا تسير هذه الساعة بنفس طريقة OPPO Watch RX ، التي تم الإعلان عنها ولكن لم يتم إطلاقها في العام الماضي.

خصائص الساعة غير معروفة ، على الرغم من أنه من الممكن أن تعمل بنظام RTOS بدلاً من ColorOS Watch.

وفقًا للراسل الصيني ، تعمل OPPO بالفعل على تعديل نظام التشغيل الخاص بها للهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي القابل للطي في المستقبل. ومع ذلك ، فإن التقدم بطيء ، ولن يكون الجهاز اللوحي متاحًا في أي وقت قريبًا. ومع ذلك ، من الممكن أن تظهر لأول مرة مع سلسلة Reno7 ، والتي من المتوقع أن تظهر قبل نهاية العام.

من المتوقع أن تظهر سلسلة Reno7 في ديسمبر ، تاركة فجوة مدتها ستة أشهر بينها وبين سلسلة Reno6 ، التي تم الكشف عنها في مايو. بمجرد أن نصل إلى الربع الرابع ، يجب أن تبدأ التفاصيل في الظهور.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع