القائمة الرئيسية

الصفحات

قد لا تتميز سلسلة OnePlus 10 بتحسينات كبيرة في التصميم

قد لا تتميز سلسلة OnePlus 10 بتحسينات كبيرة في التصميم

في الهند والصين ، من المرجح أن تطلق OnePlus هاتف OnePlus 9 RT الرائد في الشهر المقبل. من المرجح أن يكون هذا هو الهاتف الرائد الأخير للعلامة التجارية لهذا العام. من المتوقع أن يكون OnePlus 10 هو الجيل القادم للشركة. وفقًا للتقارير الحديثة ، لن يكون لسلسلة OnePlus 10 تصميم جديد.

ستكون سلسلة الهواتف الذكية OnePlus 10 نسخة محسنة من سلسلة OnePlus 9 ، وفقًا لما ذكره Tipster Yogesh Brar. على الرغم من أنه قد يحتوي على أجهزة أفضل ، فقد يكون له تصميم مشابه لسلسلة OnePlus 9.

في مارس من هذا العام ، قدمت OnePlus هواتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9R. من المحتمل أن يتم الكشف عن مجموعة OnePlus 10 في مارس من العام المقبل. في الأشهر المقبلة ، من المرجح أن يلقي مصنع الإشاعات بعض التفاصيل حول مواصفاته.

وفقًا للمصدر ، تعمل الشركة أيضًا على الهواتف المحمولة الجديدة التي تحمل علامة نورد التجارية. من المقرر أيضًا الكشف عن الملحقات الجديدة خلال حدث الإطلاق التالي للشركة ، والذي من المرجح أن يتم في أكتوبر.

وفقًا للشائعات ، سيشمل OnePlus 9 RT شاشة AMOLED بتردد 120 هرتز ، ومعالج Snapdragon 870 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت من نوع LPDDR4x ، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1 ، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع قدرة شحن سريعة تبلغ 65 وات. قد تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX766) في الخلف للتصوير الفوتوغرافي.
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع