القائمة الرئيسية

الصفحات

تظهر المواصفات الرئيسية لـ سلسلة Infinix Zero X على Google Play Console قبل الإعلان

 
ستقوم Infinix بالإعلان عن الهاتف الذكي Infinix Zero X في 13 سبتمبر من خلال حدث إطلاق عالمي. كشفت التقارير أن التشكيلة تضم ثلاثة طرز مثل Zero X و Zero X Neo و Zero X Pro.

من غير الواضح ما إذا كان سيتم الإعلان عن جميع الطرز الثلاثة معًا الأسبوع المقبل. تم رصد Zero X Neo (رقم الطراز X6810) الشهر الماضي في Google Play Console. تكشف المعلومات الحديثة عن ظهور Zero X (رقم الطراز X6811B) و Zero X Pro (رقم الطراز X6811) في Play Console.

تكشف الصورة الأمامية لـ Zero X و Zero X Pro التي ظهرت في Play Console أنهما مزودان بشاشة عرض مثقوبة محاذاة مركزيًا. كشفت التقارير أن كلا الهاتفين الذكيين سيأتيان مزودان بلوحة AMOLED.

تُظهر قوائم Google Play Console أن كلا الهاتفين يدعمان دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل وكثافة 480 بكسل في البوصة. كلا الطرازين مثبتان مسبقًا على نظام التشغيل Android 11.

يتم تشغيل Zero X و Zero X Pro بواسطة MediaTek MT6785 SoC ، والذي يبدو أنه مجموعة شرائح Helio G96 التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا. كلا الطرازين مزودان أيضًا بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على الأرجح ، قد يأتي Zero X و X Pro بمواصفات متطابقة ، وقد يختلفان فقط في قسم الكاميرا.

كشفت التقارير أن Infinix Zero X Pro يتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة FHD + AMOLED توفر معدل تحديث 120 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، ويحتوي غلافه الخلفي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وعدسة فائقة السرعة وعدسة تكبير منظار. يتم دعم Zero X Pro ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 40 واط. يوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع