القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسس Xiaomi يزور FAW حول محادثات بشأن صفقة صناعة السيارات


قام Lei Jun ، مؤسس Xiaomi ، بزيارة إلى مقر FAW Group في الصين مؤخرًا. وبحسب ما ورد كانت زيارة الرئيس التنفيذي للمفاوضات حول تعاون جديد لإنتاج السيارات للسيارة الأولى.

وفقًا لـ Pandaily (المصدر) ، قام مسؤول كبير من شركة الإنترنت الصينية العملاقة بزيارة إلى مقر شركة معروفة لتصنيع السيارات في مقاطعة جيلين الصينية. خلال زيارته إلى جيلين ، التقى لي جون بكبار قادة حكومة المقاطعة ، بمن فيهم جينغ جونهاي ، سكرتير لجنة الحزب الشيوعي بمقاطعة جيلين الصينية.

كان الغرض من هذه الزيارة ، وفقًا لـ Lei Jun ، هو تحسين التعاون مع شركات السيارات في Jilin وتعزيز أساس إنتاج المركبات بشكل أفضل.

قال الأمين جينغ: "تتمتع Xiaomi بقدرات كبيرة في مجال البحث والتطوير والإنتاج في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي". تمتلك جيلين قاعدة صناعية قوية وقدرة قوية على البحث العلمي ومجموعة كبيرة من المواهب.

نتيجة لذلك ، فإن التعاون بين الجانبين في قطاع إنتاج السيارات له مستقبل مشرق. آمل أن يتمكن كل من Xiaomi و FAW ، وكذلك سلسلة صناعة السيارات في جيلين ، من تعزيز تعاونهما ".

يقال إن مؤسس الشركة قد زار مركز أبحاث وتطوير Great Wall Motor في الصين في الماضي. علاوة على ذلك ، يتماشى الإجراء الأخير للشركة مع أهدافها المتمثلة في إنشاء سلسلة إمداد وعلاقات مع شركات السيارات الأخرى قبل إطلاق سيارتها الخاصة.

وفقًا لمصادر إعلامية ، تخطط شركة Xiaomi Auto لإطلاق سيارة جديدة كل عام للسنوات الثلاث التالية بعد طرح الطراز الأول في عام 2024. في السنوات الثلاث الأولى بعد طرحها الأول ، تهدف الشركة إلى بيع 900 ألف سيارة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع