القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الكشف عن Realme GT Neo 2 والمواصفات الرئيسية

تم الكشف عن Realme GT Neo 2 Renders والمواصفات الرئيسية

أصدرت Realme GT Neo 5G في الصين في وقت سابق من هذا العام. وفقًا لمصدر ، فإن الشركة جاهزة الآن لبيع Realme GT Neo2 ، بديلها ، في الهند.

أصدر منشور Digit بالتعاون مع Tipster OnLeaks عروض ومواصفات GT Neo2 القادمة. يُقال أن العروض والمواصفات تستند إلى وحدة ما قبل الإنتاج. تعطينا هذه العروض نظرة بزاوية 360 درجة على الهاتف الذكي.

Realme GT Neo2 هو هاتف ذكي متطور يخلف GT Neo الأصلي في سلسلة GT. سيكون الهاتف الذكي صغيرًا وخفيفًا ، وفقًا للمصدر ، لكن القياسات المحددة لم يتم الكشف عنها بعد.

يحتوي على شاشة كبيرة ذات حواف منخفضة في المقدمة ، بالإضافة إلى فتحة للكاميرا الأمامية. وفي الوقت نفسه ، تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على ثلاث كاميرات بالإضافة إلى فلاش LED. في الجزء السفلي ، يمكن رؤية شبكة مكبر الصوت وموصل USB من النوع C. توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيسر ، بينما يوجد زر الطاقة على الجانب الأيمن.

ترددت شائعات عن مواصفات Realme GT Neo2.


قد يحتوي Realme GT Neo2 على شاشة 6.62 بوصة FHD + مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، وفقًا للتقرير. سيشمل الهاتف الذكي أيضًا مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة ، مع كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل موجودة في فتحة الفتحة.

من المتوقع أن يعمل Snapdragon 870 SoC من Qualcomm على تشغيل بديل GT Neo. سيكون متاحًا في تكوين تخزين واحد مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. وفقًا للمصدر ، سيعمل الهاتف الذكي على تشغيل RealmeUI 2.0 أعلى نظام Android 11. ومن المتوقع أن يتم شحن GT Neo2 ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع.

من المتوقع أن يشتمل GT Neo2 على نظام كاميرا ثلاثي في ​​الخلف ، تحت عنوان كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. ستتم إضافة كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل إلى المستشعر الأساسي. قد تكون هذه هي نفس المستشعرات التي شوهدت في ريلمي GT ، وفقًا للمقال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع