القائمة الرئيسية

الصفحات

يبدو أن هاتف Xiaomi Mi 11T سيحصل على أفضل ميزة لكاميرا Mi 11

 

يبدو أن هاتف Xiaomi Mi 11T سيحصل على أفضل ميزة لكاميرا Mi 11
 
لقد وقعنا في حب كاميرا Telemacro الخاصة بـ Xiaomi Mi 11 عندما جربناها، والتي التقطت صورًا قريبة أفضل من أي جهاز آخر للهواتف الذكية تقريبًا. يبدو أنه سيتم استخدام نفس العدسة في الهاتف التالي.

هذا وفقًا لموقع Xiaomiui الإخباري.

يقال إن الهاتف سيأتي مع مجموعة شرائح MediaTek، بدلاً من Qualcomm، التي توفر عادةً وحدات المعالجة المركزية للهاتف Xiaomi؛ ومع ذلك، لم يتم الكشف عن شرائح معينة.

سيشمل الجهاز أيضًا شاشة 120 هرتز، وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا واسعة للغاية مع مستشعر Sony IMX355 (مستشعر لم يتم الكشف عنه رسميًا بعد)، وكاميرا telemacro 3x، وفقًا للمصدر.

هناك الكثير من التفاصيل المفقودة في الوقت الحالي ، لكننا لم نسمع الكثير عن Xiaomi Mi 11T على الرغم من حقيقة أنه سيأتي قريبًا، لذا فهو أفضل من لا شيء.

إذا كان هاتف Xiaomi Mi 11T مزودًا بكاميرا telemacro تعادل أو أفضل من Mi 11، فمن شبه المؤكد أنه سيكون الهاتف الذكي الذي سيتفوق عليه لالتقاط صور عن قرب في أواخر عام 2021.

تحتوي معظم الهواتف الذكية المزودة بكاميرات ماكرو على عدسات مهتزة ومستشعرات منخفضة الدقة، وكان Mi 11 واحدًا من القلائل الذين يهتمون حقًا بهذا النوع الشائع من التصوير الفوتوغرافي. تم تصميم كاميرات الماكرو لالتقاط الأشياء القريبة أو الصغيرة مثل الزهور أو الحشرات أو الوجبات الصغيرة أو الأنسجة.

وفقًا للشائعات الحالية، من غير المرجح أن تستخدم Apple و Google كاميرا ماكرو على iPhone 13 أو Google Pixel 6، وبينما من المحتمل أن يستخدم كلاهما نوعًا من أنظمة البرامج لتحسين اللقطات القريبة، لا يمكن أن تتطابق البرامج مع الأجهزة القوية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع