القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان رسميًا عن هاتف Pixel 5a ببطارية أكبر وكاميرات أفضل ومقاومة للماء

 

الإعلان رسميًا عن هاتف Pixel 5a ببطارية أكبر وكاميرات أفضل ومقاومة للماء

منذ بضعة أشهر على الأقل ، سمعنا شائعات وتسريبات حول Pixel 5a ، لكنه متوفر الآن. يعمل Google Pixel 5a على تحسين الكاميرا والبطارية السابقة ، بالإضافة إلى إضافة 5G ، حتى تتمكن من تحقيق المزيد من هاتف Pixel أينما ذهبت.

ملخص سريع لمواصفات Pixel 5a

Snapdragon 765G.
ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا و 6 جيجا رام.
بطارية بسعة 4680 مللي أمبير.
تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 12.2 ميجابكسل ، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل.
جميع الألوان تقريبًا سوداء.
مكبرات صوت ستيريو.

يحتوي هاتف Pixel 5a على بطارية كبيرة تبلغ 4680 مللي أمبير في الساعة وهو مقاوم للماء.

الكاميرا على Pixel 5a ليست المكان الوحيد الذي أثنت فيه جوجل على هاتف بيكسل الجديد الصديق للميزانية. في الواقع ، يتمتع هاتف Pixel 5a بمقاومة الماء IP67 ، وهي المرة الأولى التي يستلمها فيها هاتف Pixel A-series رخيص الثمن. هذا يعني أن Pixel 5a يمكنه مقاومة الغمر لمدة نصف ساعة في الماء حتى عمق متر.

مقاومة الماء ليست الميزة الوحيدة التي يفتخر بها هاتف Pixel 5a. لديها الآن خلية بطارية أكبر تبلغ 4680 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعي Google أنها ستستمر ليوم واحد أو أكثر. في الواقع ، تعد خلية البطارية التي تبلغ سعتها 4680 مللي أمبير في الساعة هي الأكبر على الإطلاق في هاتف Pixel ، لذلك نتطلع إلى هذا التحسين الرائع.

إلى جانب هذه البطارية الكبيرة ، والتي من المفترض أن توفر أداءً ممتازًا للبطارية ، يشتمل Pixel 5a على عدد من ميزات توفير الطاقة ، مثل Extreme Battery Saver ، للمساعدة في إطالة عمر البطارية إلى أبعد من ذلك. بالنظر إلى أن الهاتف يدعم 5G ، ومن المعروف أن اتصال الإنترنت الأسرع يؤثر سلبًا على البطاريات الأصغر ، فهذا تحسن جيد.

يتميز Pixel 5a بإعداد جديد للكاميرا المزدوجة.


يتميز نظام الكاميرا الخلفية Pixel 5a الآن بعدسة واسعة للغاية مطورة ، والتي تسجل مجال رؤية أكبر عند 117 درجة من سلسلة Pixel A السابقة. تميز سيلفي Pixel 4a 5G بمجال رؤية 107 درجة لعدسته فائقة الاتساع , مع مجال رؤية أكبر ، يمكنك التقاط مزيد من التفاصيل في صورك فائقة الاتساع.

سنقوم بالتحديث بمزيد من معلومات الكاميرا عندما تصبح متاحة.

تصميم وعرض Pixel 5a


يتميز Pixel 5a بتصميم كلاسيكي موحد يؤكد البساطة والبساطة. يشتمل الهاتف ، مثل الأجيال السابقة من هواتف A-line الرخيصة ، على شعار Google في الخلف وقارئ بصمات الأصابع في الخلف. ميزة أخرى تبدو متشابهة هي نتوء الكاميرا المربعة في الخلف ، والذي يذكرنا أيضًا بهواتف Pixel A الحالية.

ومع ذلك ، فإن Pixel 5a لديها أكثر من مجرد تشابه مع سابقاتها. إنه يحتوي على أكبر شاشة عرض خالية من الحواف من أي هاتف بيكسل حتى الآن. يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.34 بوصة FHD + OLED بكثافة بكسل حادة تبلغ 413 بكسل لكل بوصة. تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، مما يجعلها مثالية للتواصل الاجتماعي والأعمال المنزلية اليومية.

سعر وتوافر Pixel 5a


سيتوفر Google Pixel 5a في الولايات المتحدة واليابان مقابل 449 دولارًا. إن اتصال الهاتف 5G ، وشاشة العرض الكبيرة ، وخلية بطارية الهاتف الكبيرة مقابل Pixel ، والأسعار المنخفضة تجعله أحد أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة لعام 2021. ومن المرجح أن يكون الهاتف إضافة مرحب بها لسلسلة Pixel A ، بفضل أدوات معالجة الصور المتميزة والتصميم البسيط من Google.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع