القائمة الرئيسية

الصفحات

يتوفر التشفير التام بين المحادثات الصوتية والمرئية على Facebook Messenger.

 

يتوفر التشفير التام بين المحادثات الصوتية والمرئية على Facebook Messenger.

 

 يتوفر التشفير التام بين المحادثات الصوتية والمرئية على Facebook Messenger.

أصبح التشفير التام للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على Facebook Messenger متاحًا الآن ، مما يضمن عدم تمكن أي شخص آخر ، حتى فريق Facebook ، من الاستماع إلى محادثاتك.

نتيجة للترقية ، أصبحت مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية الآن آمنة مثل الدردشات النصية الفردية ، والتي تم تشفيرها من طرف إلى طرف منذ عام 2016. (على الرغم من أنك تحتاج إلى استخدام ميزة المحادثة السرية من أجل ذلك يتم تمكينه).

تقول روث كريشيلي ، مديرة إدارة المنتجات في Facebook Messenger: "يرغب الأشخاص في أن تكون تطبيقات المراسلة الخاصة بهم آمنة وخصوصية". "من خلال هذه الإمكانات الجديدة ، نوفر للعملاء قدرًا أكبر من حرية التصرف بشأن مدى خصوصية مكالماتهم ومحادثاتهم."

سيتم إضافة المزيد من الميزات قريبا.

بدأ فيسبوك أيضًا في اختبار التشفير من طرف إلى طرف للمحادثات الجماعية في ماسنجر والرسائل المباشرة في انستجرام ، على الرغم من أن عددًا قليلاً فقط من المستخدمين يمكنهم الوصول إلى هذه الميزات في الوقت الحالي.

سيتمكن المستخدمون من اختيار مدة بقاء الرسائل عليها بعد مشاهدتها ، والتي تتراوح من 5 ثوانٍ إلى 24 ساعة ، في الدردشات الفردية التي تستخدم رسائل مختفية ، وهو خيار داخل المحادثات السرية والمشفرة : سيتمكن المستخدمون من اختيار مدة بقاء الرسائل عليها بعد مشاهدتها ، والتي تتراوح من 5 ثوانٍ إلى 24 ساعة.

سيكون التشفير الجديد من طرف إلى طرف لمحادثات الصوت والفيديو اختياريًا ، لذا تأكد من تمكينه بمجرد وصوله إلى أجهزتك إذا كنت ترغب في الاستفادة من الحماية والخصوصية الإضافيين.

المصدر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع