القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض ثلاثية الأبعاد مزعومة لجهاز Samsung Galaxy S21 FE

 

عروض ثلاثية الأبعاد مزعومة لجهاز Samsung Galaxy S21 FE

 
 بينما ننتظر وصول Galaxy S21 FE في عام 2021 ، قدم المتسرب Evan بعض العروض ثلاثية الأبعاد التي تمنحنا نظرة ممتازة على الرائد منخفض التكلفة من Samsung.

تم اكتشاف الهاتف مؤخرًا على حساب Instagram الخاص بشركة سامسونج وحصل أيضًا على شهادة Bluetooth SIG. ظهرت أيضًا صور تسويقية مسربة للأداة. توفر صور اليوم عرضًا أكثر تعمقًا.

باستثناء أن جزيرة الكاميرا لم يتم رسمها بلون مختلف عن باقي الجزء الخلفي ، فإن الهاتف يتطابق بشكل كبير مع طراز Galaxy S21 العادي. يبدو أن هذا يرتب مظهر الجهاز.

لا يُتوقع أن يكون للهاتف نفس تكوين الكاميرا مثل Galaxy S21 (كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، وتقريب بدقة 64 ميجابكسل ، و 12 ميجابكسل فائقة السرعة). بدلاً من ذلك ، من المتوقع أن تشتمل على كاميرا أساسية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل.

سيكون أكبر إلى حد ما من S21 عند 6.4 بوصة ، وسيوفر على الأرجح معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيحتوي الثقب على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل. على سبيل المثال ، يحتوي هاتف Galaxy S20 FE على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يتميز S20 FE بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم أيضًا ، لكن الطراز الحالي لا يفعل ذلك. يظهر الهاتف القادم باللون الأبيض والأخضر والرمادي والبنفسجي والأزرق في العروض.

من المتوقع أن يعمل Qualcomm Snapdragon 888 SoC على تشغيل الأداة ، والتي ستشمل 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين القابلة للتوسيع. من المتوقع أن تمتلك سامسونج بطارية تبلغ سعتها 4370 مللي أمبير في الساعة.

تاريخ الإصدار غير معروف. وفقًا للتقارير ، كان من المقرر إطلاق الهاتف في أغسطس جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold 3. وتتوقع بعض المصادر إصدار أكتوبر ، بينما يقول آخرون إنه سيتعين علينا الانتظار حتى نهاية العام.
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع