القائمة الرئيسية

الصفحات

الآن يمكنك تعيين Gmail كتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي على iOS 14

إذا كنت من مستخدمي ايباد أو ايفون وكانت خدمة البريد الإلكتروني الأساسية لديك هي جيميل ، فهناك بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك. 

أصدرت جوجل للتو تحديثًا رسميًا لتطبيق Gmail ، مما يسمح بتعيينه كإعداد افتراضي على أجهزة Apple Developer iOS 14.

أحدث تحديث لنظام التشغيل من Apple ، iOS 14 تم إصداره الأسبوع الماضي وهو يوفر للمستخدمين خيارًا لتعيين تطبيقات البريد الإلكتروني لجهات خارجية (مثل Gmail) كإعدادات افتراضية لأجهزة iPhone و iPad.

طالما أن جهاز Apple الخاص بك يحتوي على أحدث البرامج ، يمكنك تعيين Gmail كتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي. ومع ذلك ، يجب أن يكون المطورون هم الخطوة الأخيرة لإضافة دعم لهذه الميزة ، وهذا ما فعلته Google لآخر تحديث لـ Gmail.

طالما أن جهاز Apple الخاص بك يحتوي على أحدث البرامج ، يمكنك تعيين Gmail كتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي. ومع ذلك ، يجب أن يكون المطورون هم الخطوة الأخيرة في إضافة دعم لهذه الميزة ، وهذا ما فعلته Google مع آخر تحديث لـ Gmail.

قالت Google إن تطبيق Gmail نفسه يجب أن يطالب المستخدمين بإدخال التعليمات بعد التحديث لمساعدتهم في تعيينه كإعداد افتراضي.

ذكرت صحيفة Verge أنه يبدو أن هناك خطأ في iOS من شأنه أن يحول تلقائيًا متصفحات الطرف الثالث وتطبيقات البريد الإلكتروني إلى Apple Mail و Safari بعد إعادة التشغيل. لم تحل Apple هذه المشكلة أو تناقش حلاً لهذه المشكلة.

اعتمدت Google "بالكامل" الخيارات الجديدة لتطبيقات Apple الافتراضية ، كما أضافت الشركة دعم Chrome وتعيينه كمتصفح افتراضي على iOS 14.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع