القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حفظ فيديوهات Tik Tok المفضلة لديك اذا حدث مشكلة

العوضي ويب بتقدم لكم شرح بسيط ومفسر ل كيفية حفظ فيديوهات Tik Tok المفضلة لديك اذا حدث مشكلة.

نظرًا لأن مستقبل TikTok في الولايات المتحدة أصبح مشكلة ، قام بعض المستخدمين بحفظ جميع مقاطع الفيديو أو مقاطع الفيديو المفضلة لكبار المبدعين بسرعة.

تخطط وزارة التجارة الأمريكية لحظر تنزيل التيك توك وتطبيق المراسلة الشهير WeChat يوم الأحد ، لأن الأمر التنفيذي لإدارة ترامب بشأن هذين التطبيقين على وشك أن يدخل حيز التنفيذ.

قالت الحكومة الأمريكية يوم الجمعة إنه اعتبارًا من يوم الأحد ، سيتم حظر أي تحرك لتوزيع أو الحفاظ على TikTok أو WeChat في متجر التطبيقات ، مما يعني أنه لن يتم تنفيذ المزيد من التنزيلات أو التحديثات.

إذا لم تقم بتعيين الإعدادات لحفظ مقاطع فيديو تيك توك على جهازك في كل مرة تنشر فيها مقطع فيديو جديدًا ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك يدويًا.

للمضي قدمًا ، قد يحدث هذا في بلدان أخرى غير الولايات المتحدة ، لذلك سأقدم لك بعض التفسيرات البسيطة والمفيدة.

  • هناك عدة طرق للقيام بذلك.

أسرع طريقة هي الضغط مع الاستمرار على الفيديو الذي تريد حفظه ، سواء كان مقطع الفيديو الخاص بك أو فيديو لشخص آخر. سيظهر خيار "حفظ الفيديو" ، مما يتيح لك إضافته إلى ألبوم الكاميرا أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "مشاركة" أسفل رمز "تعليق" ، والذي يظهر على الجانب الأيمن من الفيديو في التطبيق. من هناك ، يمكنك حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا أو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

إذا كنت تريد حفظ مقطع فيديو أعجبك في الماضي ، فانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق رمز "القلب" في أسفل سيرتك الذاتية. تعرض علامة التبويب هذه قائمة تشغيل لجميع مقاطع الفيديو التي تعجبك.

لضمان حفظ جميع مقاطع الفيديو تلقائيًا في المستقبل ، يرجى تشغيل خيار "حفظ إلى الجهاز" قبل نشر TikTok. سيتذكر اختيارك في المرة التالية التي تنشر فيها مقطع فيديو. يمكنك أن ترى أنه تم حفظ TikToks في لفة الكاميرا في الهاتف الذكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع