القائمة الرئيسية

الصفحات

تم اعتماد Lenovo Tab P12 Pro المزود بشبكة WiFi مزدوجة النطاق و NFC من قِبل لجنة (FCC)

 

تم رصد Lenovo Tap P12 Pro المرتقب على Google Play Console في وقت سابق من هذا الشهر. تم الكشف عن بعض المواصفات الأساسية للقائمة. تمت الموافقة على هذا الجهاز اللوحي الآن من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، مما يكشف عن إمكانيات الاتصال به.

وافقت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) على Lenovo Tab P12 Pro برقم الطراز TB-Q706F. سيوفر هذا الجهاز اللوحي شبكة WiFi مزدوجة النطاق و NFC ، وفقًا للوصف. بصرف النظر عن هاتين التفاصيلتين ، يذكر الإعلان أيضًا أن حجم الجهاز اللوحي سيكون 286185 مم.

سيتم تشغيل هذا الجهاز اللوحي بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 ، وفقًا لـ Google Play Console. سيأتي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بنظام Android 11.

نظرًا لأن Lenovo Tab P11 Pro تم إعادة تسميته Lenovo Xiaoxin Pad Pro العام الماضي ، فقد يكون Lenovo Tab P12 Pro التالي عبارة عن Lenovo Xiaoxin Pad Pro 2021 مع بعض التعديلات ، حيث يُقال أنه يحتوي على SoC مختلف.

نتيجة لذلك ، من المتوقع وجود ميزات مثل شاشة OLED مقاس 11.5 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، و Dolby Vision. قد يكون تكوين الكاميرا الخلفية المزدوجة للجهاز اللوحي 13 ميجابكسل (عريض) + 5 ميجابكسل (عريض للغاية) ، أو 8 ميجابكسل (عريض) + 8 ميجابكسل (واسع جدًا) (الأشعة تحت الحمراء لفتح الوجه) كاميرات أمامية مزدوجة ، مكبرات صوت رباعية مع Dolby Atmos ، USB يعد موصل Type-C 3.1 ، وفتحة بطاقة MicroSD ، ومستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب ، وبطارية 8600 مللي أمبير في الساعة ، والشحن السريع بقوة 20 واط ، مجرد عدد قليل من الميزات.

لسوء الحظ ، لا توجد معلومات حول موعد توفر Lenovo Tab P12 Pro للشراء. حتى إذا نجحت ، فإنها ، مثل سابقتها ، ستستغرق وقتًا أطول للوصول إلى كل سوق.
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع