القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلقت Apple برنامج إصلاح الصوت لأجهزة iPhone 12

 
إذا كان لديك iPhone 12 أو iPhone 12 Pro ولا يمكنك سماع الشخص الذي تتحدث معه على الهاتف ، فقد تتمكن أبل من إصلاح هاتفك أو استبداله مجانًا بموجب شروط برنامج خدمة جديد تم الإعلان عنه للتو .

تقول Apple في مقال دعم أن "نسبة ضئيلة جدًا من أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro قد تواجه مشكلات في الصوت بسبب أحد المكونات التي يمكن أن تنكسر في وحدة الاستقبال."

تدعي شركة Apple أن الأجهزة المعنية تم تصنيعها بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021. نظرًا لأن المشكلة لم تكتشف بعد في إصدارات iPhone 12 الصغيرة و iPhone 12 Pro Max ، فهي غير مدرجة في هذا البرنامج.

إنه أول برنامج إصلاح لجهاز iPhone 12 ، على الرغم من أننا رأينا العديد من قبل: لأجهزة AirPods Pro المتصدعة ، وشاشات iPad Air المعيبة ، وشاشات iPhone 11 البطيئة ، والمزيد.

يمكنك الاتصال بدعم Apple أو زيارة متجر Apple أو زيارة موفر خدمة معتمد من Apple لفحص جهاز iPhone الخاص بك - يمكن العثور على مزيد من المعلومات هنا. وفقًا لشركة Apple ، سيتم "فحص أجهزة iPhone قبل أي خدمة للتأكد من أنها مؤهلة لهذا البرنامج."

يجب أن تكون قد اشتريت جهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro خلال العامين الماضيين لتكون مؤهلاً للبرنامج ، لذلك حتى إذا كان هاتفك يعمل بشكل جيد الآن ولكنه تطور المشكلات لاحقًا ، فقد لا يزال بإمكانك الحصول على خدمة مجانية من Apple طالما عامين لم ينتهوا.

عند شراء أجهزة Apple ، ستنفق عادةً أكثر مما كنت ستنفقه مقابل شيء مماثل من جهة تصنيع أخرى - لكن خطط الخدمة مثل تلك التي بدأت للتو لجهاز iPhone 12 و iPhone 12 Pro توضح كيف يجب أن يعتمد اختيارك الشرائي على المزيد من مجرد سعر.

إذا كنت قاسيًا ، فقد تدعي أن برامج الخدمة هذه تُظهر الحرفية السيئة لموردي Apple ومراقبة الجودة ، ولكن من المشجع أن تعرف أنه عند ظهور مشكلة ، فإن Apple عادة ما تستجيب بسرعة.

كما أن برامج الخدمة هذه سهلة الاستخدام حقًا: يمكنك إرسال جهازك بالبريد أو إحضاره إلى متجر Apple أو التعامل مع أحد شركاء الخدمة المعتمدين من Apple دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

لقد ارتكبت Apple بالتأكيد أخطاء في الماضي - ليس أقلها تصميم لوحة مفاتيح الفراشة غير المدروس جيدًا الذي استخدمته سابقًا على أجهزة MacBooks الخاصة بها ، والتي مرت دون أن يلاحظها أحد لفترة طويلة - ولكن إدخال برامج الخدمة هذه على أساس أكثر انتظامًا سيوفر للعملاء المزيد من الثقة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع