القائمة الرئيسية

الصفحات

أصدرت Microsoft سماعة رأس استريو Xbox جديدة في الهند بتكلفة 81 دولارًا أمريكيًا

 

في الهند ، يتمتع اللاعبون بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب ووحدات التحكم والأجهزة الطرفية ، مما يضع جمهور الألعاب على مستوى بعض الأسواق الرائدة في العالم. في سوق الصوت الهندي ، كشفت مايكروسوفت النقاب عن سماعة رأس استريو اكس بوكس جديدة.

تم تصميم سماعة الرأس الاستريو Microsoft Xbox المزودة بتقنية Dolby Atmos لتقديم صوت واضح ونقي ومتسق. وهي مصنوعة بطريقة مريحة للرأس والأذنين.

التاريخ الدقيق لإصدار Microsoft Xbox Stereo Headset في الهند غير معروف في الوقت الحالي. تم تحديد سعر المنتج: روبية 5،990 (81 دولارًا) على الرغم من حقيقة أننا لا نعرف متى سيتم الكشف عنها.

تبدو سماعة الرأس الاستريو Microsoft Xbox التي تم الإعلان عنها مؤخرًا تشبه إلى حد كبير سماعات الرأس اللاسلكية Xbox التي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام.

تم تصميم سماعة الرأس الاستريو Microsoft Xbox الجديدة مع مراعاة راحة المستخدم ، ولديها عدد من الوظائف التي ترفع تجربة الاستماع إلى آفاق جديدة. يتميز بتصميم خفيف الوزن ، وعصابة رأس قابلة للتعديل ، وأكواب أذن كبيرة معاد تصميمها لتكون مريحة للغاية. هناك أيضًا ضوابط لضبط مستوى الصوت.

تتصل سماعة الرأس بنظام Xbox من خلال مقبس صوت مقاس 3.55 مم ، مما يوفر تجربة صوتية رائعة أثناء لعب ألعابك المفضلة.

تتوقع Microsoft استجابة إيجابية لسماعات Xbox الاستريو الجديدة في الهند. مع التوافق مع العديد من تقنيات الصوت المكاني بما في ذلك Dolby Atmos و DTS Headphone X و Windows Sonic ، فإن سماعة الرأس مجهزة جيدًا لإنتاج صوت عالي الجودة. يجب أن يكون مفيدًا للاعبين عبر شبه القارة الهندية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع