القائمة الرئيسية

الصفحات

يحصل Realme 8 و Realme 8 Pro على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي مع التحديث الجديد

 

 
تم تضمين وظيفة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي (DRE) في إصدار برنامج جديد لـ Realme 8. يتيح لك DRE ، كما يوحي الاسم ، زيادة ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك الذكي تقريبًا من خلال استخدام وحدة التخزين الداخلية للهاتف.

كان ريلمي أول من قدم DRE على Narzo 30 5G ، على الرغم من أن 8 5G ، الذي يعتمد عليه Narzo 30 5G ، لم يكن موجودًا خارج الصندوق. تم تقديم الوظيفة في النهاية لـ 8 5G ، بينما تلقى X7 Max 5G الأكثر تكلفة من خلال OTA الشهر الماضي.

بالعودة إلى Realme 8 5G ، يمكنك زيادة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية الخاصة به من خلال الانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف> ذاكرة الوصول العشوائي بعد تلقي التحديث وتثبيته. على X7 Max 5G ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 غيغابايت أو 5 غيغابايت أو 7 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن في Realme 8 ، من شبه المؤكد أن خيار 7 غيغابايت سيتم استبداله بـ 2 غيغابايت ، كما هو الحال في 8 5G و Narzo 30 5G.

يعد 8 Pro حاليًا الهاتف الذكي الوحيد في سلسلة 8 الذي لا يحتوي على دعم DRE ، وذلك بفضل Realme 8 الذي يستقبله أيضًا. ستطرح الشركة دعم DRE لـ Realme 8 Pro ، وفقًا لممثل Realme ، لكن لم يتمكنوا من تزويدنا بجدول زمني.

بصرف النظر عن دعم DRE ، تعمل البرامج الثابتة المحدثة لـ Realme 8 (الإصدار RMX3085 11.A.19) على إصلاح بعض المشكلات وتحسين سرعة النظام وتمديد مستوى تصحيح أمان Android حتى يوليو 2021. يمكن رؤية سجل التغيير الكامل للتحديث أدناه.

  • نظام
يضيف ميزة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي.
يحسن أداء النظام ويحسن استقرار النظام.
يعمل على إصلاح مشكلة اختفاء شريط التمرير أحيانًا في إدارة الملفات.
  • الصور
يعمل على إصلاح مشكلة وميض الشاشة عند تدوير الشاشة لعرض الصور الملتقطة أثناء قفل الشاشة.
يعمل على إصلاح مشكلة عدم إمكانية تحرير الصور المستلمة في بعض تطبيقات الجهات الخارجية.
  • الحماية
يدمج تصحيح أمان Android لشهر يوليو 2021.

يتم حاليًا نشر الإصدار المحدث لعدد صغير من المستخدمين في الهند ، وإذا لم يتم اكتشاف أي مشكلات ، فسيبدأ طرحه على نطاق أوسع في غضون أيام قليلة.
 
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع