القائمة الرئيسية

الصفحات

تقوم Krafton بإغلاق PUBG Lite تمامًا في 29 أبريل

 
تقوم Krafton بإغلاق PUBG Lite تمامًا في 29 أبريل

أعلن Krafton أنه سيغلق PUBG Lite في 29 أبريل ، وأوقف ناشرو الألعاب التنزيلات الجديدة للألعاب القائمة على الكمبيوتر الشخصي ، وتم إغلاق الموقع الرسمي بالفعل ، وانتهى دعم اللاعبين في 29 مايو.

هناك العديد من الإصدارات المختلفة من PlayerUnknown's Battlegrounds أو PUBG (الألعاب التيألهمت العديد من المنافسين) ، ويمكنك اللعب على جميع الأجهزة من الهواتف ذات الوظائف المتوسطة إلى وحدات التحكم في الألعاب المتطورة.

ومع ذلك ، مع إغلاق PUBG Lite في نهاية أبريل ، سيتم اختصار القائمة. PUBG Lite هي نسخة مجانية تحارب الحياة والموت للأجهزة المنخفضة.

لن يؤثر قرار إغلاق Lite على PUBG Mobile Lite (المنتج المكافئ للهواتف المحمولة) ، حيث تظل هذه اللعبة دون تغيير.

لم يقدم كرافتون سببًا للإغلاق الوشيك ، ولكن كانت هناك علامات اضطراب في الأشهر التي سبقت ذلك.

نحن ممتنون جدًا لحماس ودعم العدد المذهل من معجبي PUBG LITE الموجودين معنا ، وفي الأوقات الصعبة لوباء فيروس كورونا ، نأمل أن تتمكن PUBG LITE من تزويد معجبينا بطريقة ممتعة للبقاء آمنين.

وأضافت: بعد دراسة متأنية اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة ، والآن حان الوقت لإنهاء الرحلة ، ولسوء الحظ ، قلنا لكم أنه من المقرر أن تنتهي لعبة PUBG LITE في 29 أبريل 2021.

وأضافت: بعد دراسة متأنية اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة ، والآن حان الوقت لإنهاء الرحلة ، وللأسف نخبرك أنه من المقرر أن تنتهي لعبة PUBG LITE في 29 أبريل 2021.

تم إطلاق اللعبة في تايلاند في الإصدار التجريبي في يناير 2019 وانتقلت إلى أوروبا في أكتوبر من نفس العام.

على الرغم من عدم توفر إحصاءات للاعبين ، فليس سراً أنه لا يوجد جمهور كبير ، لأن Lite مصمم لجعل تجربة PUBG متاحة لأولئك الذين قد لا يتمكنون من تشغيل اللعبة على جهاز كمبيوتر معتدل.

يظهر الإغلاق أن العديد من لاعبي الكمبيوتر راضون عن اللعبة الكاملة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع