القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من أهم العملات الرقمية التي يجب مراعاتها في عام 2021

 
العالم يتغير ، وحدث تحول كبير من العملات التقليدية إلى العملات الرقمية. حاليًا ، يستثمر العديد من الأشخاص في العملات المشفرة ، وهناك العديد من الخيارات في السوق. اعتبارًا من الآن ، هناك أكثر من 4000 عملة مشفرة في العالم ، ويستثمر الناس في عملات معدنية مختلفة.
 
 إن الدافع نحو العملة المشفرة ضخم حقًا. في عام 2020 ، يتداول حوالي 3٪ من الأشخاص في العملات المشفرة. حاليًا ، يستخدم حوالي 15٪ من الأشخاص في العالم العملات الرقمية في المعاملات.

على الرغم من أن العملات المشفرة تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى توخي المزيد من الحذر عند الاستثمار. يجب على المستثمرين تقييم مستقبلهم بعناية قبل الاستثمار في العملات المشفرة.
 
إن التحقق من تقدم العملات الرقمية ليس بالأمر السهل تمامًا. هذا هو سبب استخدامنا لهذه المقالة كدليل لتحديد أفضل الفرص في السوق.

لذلك اليكم أفضل 5 عملات مشفرة للنظر في الاستثمار في العملات الرقمية.

أعلى 5 عملات رقمية للشراء هذا العام.


فيما يلي أفضل خمس عملات رقمية للاستثمار فيها هذا العام.


1. بيتكوين

 

وفقًا للعديد من مستثمري العملات المشفرة ، فإن Bitcoin هي أقدم عملة رقمية. هذه العملة ليست قديمة فقط (عمرها 12 عامًا) ، إنها أيضًا واحدة من أعلى العملات المشفرة مرتبة. تمامًا مثل العملات الرقمية الأخرى ، فإن Bitcoin لها صعود وهبوط. ومع ذلك ، فإن التقييم الدقيق للسوق يساعد المستثمرين على جني الأموال منه. اعتبارًا من عام 2019 ، تجاوز سعر البيتكوين 10000 دولار. وفقًا لموقع Price.org ، فإن السعر الحالي لعملة البيتكوين يزيد عن 55000 دولار.

لذلك ، في العامين الماضيين ، يمكننا أن نرى زيادة كبيرة في المستثمرين. يمكن للمستثمرين في عام 2019 بيع استثماراتهم حاليًا بحوالي خمسة أضعاف السعر. إذا كنت ترغب في استخدامها بأمان ، فقد تكون Bitcoin هي العملة المشفرة "الأكثر أمانًا" للاستثمار فيها الآن.

في السنوات القليلة الماضية ، لم يتكبد مستثمرو البيتكوين خسائر كبيرة. هذا صحيح بالنسبة لأولئك الذين يتحلون بالصبر الكافي ولا يتوقون إلى البيع عندما ينخفض ​​السعر إلى نقطة منخفضة.

2. الإيثيريوم

 

تأخذ Ethereum زمام المبادرة من منصة معالجة dApp الشهيرة. فيما يتعلق بأمن الاستثمار ، فإن العملة المشفرة ليست آمنة مثل Bitcoin. في الواقع ، وفقًا لبيانات Statista ، كانت إحصاءاتها غير مستقرة إلى حد كبير في السنوات الست الماضية. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين اشتروا العملة المعدنية في عام 2015 بسعر يزيد قليلاً عن دولار واحد يكسبون ثروة حاليًا ، حيث أن السعر الحالي يزيد عن 1700 دولار.

ومع ذلك ، نظرًا للارتفاع القصير في سعر العملة في عام 2018 ، لا يزال الكثير من الناس متشككين. تذكر ، في يناير 2018 ، بيعت هذه العملة بأكثر من 1000 دولار. كان من المتوقع أن يستمر سعره في الارتفاع ، لكن لم يكن الأمر كذلك. بحلول مارس 2018 ، تجاوز سعره للتو 400 دولار أمريكي ، وبحلول أكتوبر 2018 ، تجاوز سعره للتو 100 دولار أمريكي. طوال عام 2019 ، ظل سعر العملة المشفرة عند مستوى منخفض ، مما تسبب في خسائر كبيرة لبعض المستثمرين ، وخاصة أولئك الذين استثمروا بين يوليو 2017 ومارس 2019.

ومع ذلك ، منذ مايو 2020 ، تغير مصير Ethereum ، وكان سعرها مرتفعًا منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، نظرًا لتقدم هذه العملة ، سيكون الوصول إلى مستوى Bitcoin مهمة شاقة. ومع ذلك ، نظرًا لأدائها الأخير ، فإن الأمر يستحق المشاهدة.

3. الليتكوين

 

كانت Litecoin موجودة منذ فترة طويلة ، لكن سعرها لا يزال منخفضًا للغاية. هذا هو السبب في أننا نعتقد أنه لم يصل بعد إلى كامل إمكاناته. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون الاستثمار في Litecoin فرصة ، ولكنه سيحمل أيضًا مخاطر كبيرة. في السنوات الخمس الماضية ، كان سعره شديد التقلب ، لذلك يحتاج المستثمرون المحتملون إلى توخي الحذر الشديد.

ومع ذلك ، فإن الفرصة هنا هي أن مخاطر الاستثمار ليست عالية للغاية. وفقًا لتتبع الأسعار في الوقت الفعلي ، فإن التكلفة الحالية للعملة أقل من 200 دولار ، وبالتالي فإن مخاطر الاستثمار ليست عالية. ثانيًا ، لكي تصبح Litecoin شبكة تداول عالمية ، يجب أن تتمتع بشروط فنية. هذا يكفي لجعل المستخدمين يفكرون في الاستثمار فيه.

4. دجكوين

 

من يعرف Dogecoin؟ قد يكون هناك عدد قليل فقط من الأشخاص ، ولكن هذه العملة المشفرة لديها إمكانات هائلة. حاليًا ، تبلغ قيمتها أقل من دولار واحد فقط ، على وجه الخصوص ، وفقًا لتتبع الأسعار في الوقت الفعلي ، تبلغ قيمة Dogecoin 0.055 دولارًا. حسنًا ، تم تخفيض قيمته بشكل كبير قبل بضعة أسابيع.

لماذا أصبحت هذه العملة المشفرة رائجة فجأة؟ يتلخص الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk في الأمر كله. في الأسابيع القليلة الماضية ، كان ما لا يقل عن 8 مشاركات على Twitter من Elon Musk تغني بمديح Dogecoin. في الواقع ، في العديد من تغريداته ، أعطى هذه العملة مكانة.

في إحدى تغريداته ، كتب: "الأسد الملك ... Dogecoin هي العملة الرقمية للجميع ... ليس عليك أن تكون رئيسًا جيدًا ... ليس هناك مد مرتفع ، لا يوجد مد منخفض ، فقط دجكوين. "هذا التشفير ارتفع سعر العملات. خلال ما نسميه "الأسبوع المجنون" ، ارتفع سعر الدوجكوين بما يقرب من 1000٪. في أوائل عام 2021 ، وفقًا لتعليقات Musk ، تجاوز معدل نمو Dogecoin معدل نمو Bitcoin.

إذا استمرت Dogecoin في اكتساب جاذبيتها الحالية ، فإن إمكانات هذا الرمز ستكون ضخمة.

5. بيتكوين كاش

 

ضربت عملة بيتكوين كاش ، وهي عرضية من عملة البيتكوين الأصلية ، الطريق نتيجة الانقسام الكلي. اعتبارًا من اليوم ، تبلغ قيمة هذه العملة ما يزيد قليلاً عن 500 دولار. ومع ذلك ، على مدى السنوات القليلة الماضية ، كان متسقًا إلى حد كبير.

ختاما

إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات المشفرة ، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لتعلم العملة الرقمية. ليس ذلك فحسب ، بل يجب أن تتعلم أيضًا دراسة اتجاهات السوق. التحقق من أداء العملة على مدى فترة زمنية ومراقبة أدائها. على الرغم من أن الاستثمار في العملات المشفرة يمكن أن يحقق أرباحًا كبيرة ، إلا أنه قد يتسبب أيضًا في خسائر كبيرة. يجب أن تعرف متى تشتري أو تبيع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع