القائمة الرئيسية

الصفحات

PUBG MOBILE ستعمل بمعدل 90 هيرتز علي هواتف ONEPLUS


شركة تينسنت ستطلق علي اللعبة الشهيرة PUBG Mobile وضع اللعب بمعدل 90 هيرتز في الثانية ، وقد رأينا Epic Games تطلق وضع معدل 90 هيرتز علي فورتنيت. يتعاون OnePlus الآن مع شركة تينسنت لتقديم وضع لعب جديد بسرعة 90 هيرتز في الثانية.

تدعم اجهزة وان بلس لعبة ببجي موبايل بمعدل 90 هيرتز.


تم الإعلان في وقت سابق اليوم أن مالكي أجهزة OnePlus يمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة معدل إطارات عالية على PUBG Mobile. الأجهزة التي تدعم حاليًا وضع 90 هيرتز في الثانية هي OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro.
على الرغم من أن OnePlus Nord يحتوي على شاشة 90 هرتز ، إلا أنه لا يزال غير قادر على جعل الرياضة تعمل بشكل صحيح. 



نظرًا لتحسن لوحات عرض الهواتف الذكية في العامين الماضيين ، فإن تجربة الألعاب الجديدة 90pfs واضحة. لقد رأينا حتى لوحات
معدل تحديث 144 هرتز على العديد من أجهزة الألعاب. إذا لم يكن لديك جهاز OnePlus ، فلا تقلق - فالعرض الحصري سيستمر حتى 6 سبتمبر. هذا يعني أنه بعد هذا التاريخ ، سيتم إصدار معدل 90 هيرتز في الثانية للألعاب على جميع الأجهزة.


على الرغم من توفير التجارب الحصرية في جميع أنحاء العالم ، إلا أن بعض الأسواق (مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية) ستفقد هذه التجربة لبعض الأسباب غير المعروفة. كان المشجعون ينتظرون بشدة لتجربة معدل تحديث عالٍ ، والآن أصبح الأمر هنا أخيرًا. سيعمل وضع 90 هيرتز (إطارًا) في الثانية الجديد على تحسين تجربة اللعب وقد يمنح اللاعبين ميزة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها Tencent Games مع صانع الهواتف الذكية.

أعلنت شركة Tencent Games عن شراكة مع Razer و Cortex لتحسين تجربة ألعاب Android ، وهذه ليست المرة الأولى التي تقيم فيها Tencent Games شراكة مع شركة تصنيع الهواتف الذكية. في الواقع ، أطلقت حتى إصدار Tencent من أجهزة ROG بالتعاون مع Asus.

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا مدعومًا من OnePlus ، فيمكنك المتابعة بسهولة وتمكين الإعدادات الجديدة للاستمتاع بتجربة الألعاب بمعدل تحديث أعلى. انتقل إلى إعدادات الرسومات وحدد الخيارات ضمن "إعدادات معدل الإطار". كما ذكرنا سابقًا ، ستحصل المزيد من الأجهزة قريبًا على دعم 90 هيرتز (إطارًا) في الثانية .


المصدر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع