القائمة الرئيسية

الصفحات

يزيل فيسبوك المخاوف بشأن استخدام انستجرام للأطفال

 
في جلسة استماع حديثة بين الكونغرس الأمريكي وعمالقة وسائل التواصل الاجتماعي في العالم ، تجاهل مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Facebook مخاوف بشأن استخدام Instagram للأطفال يوم الخميس.

في اجتماع افتراضي حول موضوع جلسات الاستماع في الكونجرس الأمريكي ، طُلب من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا ، بمن فيهم مارك زوكربيرج من Facebook ، و Sundar Pichai من Google ، و Jack Dorsey من تويتر الإجابة عن أسئلة حول الأكاذيب من خلال وسائل الإعلام عبر الإنترنت. استفسار عن نشر المعلومات.

ذكرت Mashable India أنه في جلسة الاستماع ، تراوحت الأسئلة بين الطلبات الدقيقة والموضوعية التي اقترحت أعمال الشغب في الكابيتول إلى نظريات المؤامرة مثل كيفية تعامل Facebook مع المهربين عبر الحدود.

سأل بعض أعضاء الكونجرس زوكربيرج عن كيفية استخدام الشباب والمراهقين لموقع Facebook مثل Instagram بشكل خاص. من خلال هذا النشاط ، يرغب الأعضاء في معرفة كيف يحافظ Facebook على أمان الأطفال ويحمي بياناتهم الخاصة.

أجاب زوكربيرج بعد ذلك أن هذه المنصة يمكن أن تحمي سلامة الأطفال. وتابع التأكيد: "مساعدة الناس على البقاء على اتصال مع الأصدقاء والتعرف على جميع أنواع المحتوى عبر الإنترنت هو أمر إيجابي للغاية."

نشأت هذه المشكلة بعد ظهور أخبار حول هذا الموضوع الساخن على Facebook ، مما يشير إلى أن تطبيق مشاركة الصور الخاص بالشركة كان يعمل على تطوير منصة للأطفال دون سن 13 عامًا. وفقًا لقانون حماية الطفل عبر الإنترنت (COPA) ، يجب على المستخدمين تجاوز استخدام Instagram في 13
بدافع القلق بشأن الحادث ، لطالما طلبت مجموعات الآباء من فيسبوك فعل المزيد بشأن وسائل الإعلام الإجبارية عبر الإنترنت ، والمضايقات ، والمفاهيم الأخلاقية التي تجعل الناس يقضون وقتًا على الوسائط المستندة إلى الويب والتي تؤثر سلبًا على صحتهم العاطفية.

وفقًا لموقع Mashable India ، تم طرح هذا السؤال نيابة عن كاثي كاستور (D-FL) ، حيث استشهدت بالعديد من الدراسات المدمرة حول هذا الموضوع ، ولم يستطع زوكربيرج الإجابة إلا: "عضوة الكونغرس ، أعرف هذا السؤال".

اعترف زوكربيرج في استجوابه ، نعم ، كذب بعض الأطفال بشأن أعمارهم ، لكنهم ما زالوا يجدون طريقهم إلى المسرح. قال إن هذا هو أحد الأسباب التي تجعل Facebook يستكشف Instagram للأطفال.

ومع ذلك ، اعترف زوكربيرج بأن بعض الأطفال كذبوا بشأن أعمارهم وما زالوا يكتشفون اتجاههم نحو المنصة. لذلك ، هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل Facebook يستكشف Instagram للمراهقين.

رداً على سؤال من الممثل Jos Bellrakis ، قال زوكربيرج: "لقد درسنا كيفية عمل هذه الخدمة في وقت مبكر جدًا. من الواضح أن هناك العديد من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا يرغبون في استخدام Instagram. مثل هذه الخدمات." (R-FL)

ومع ذلك ، فإن كستر ، التي كانت غير راضية عن إجابة زوكربيرج على سؤالها ، أبلغته بهذه الفكرة وقالت: "أنت تعلم أن دماغ أطفالنا ونموهم الاجتماعي لا يزالون في مرحلة الشباب. هناك أسباب تجعلنا سن القانون. هذا ( الحد الأدنى للسن هو 13). لأن هذه المنصات تتجاهل ذلك. فهي تستغل هذا. وسنعمل على تقوية القانون. "
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع