القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تطلق شاومي شريحة هاتف ذكي مخصصة وتكنولوجيا بطارية ثورية يوم الاثنين

قد تطلق شاومي شريحة هاتف ذكي مخصصة وتكنولوجيا بطارية ثورية يوم الاثنين

قد تخطط Xiaomi لإحياء عمل شرائحها الداخلية.

ستقيم الشركة الصينية حدثًا في 29 مارس لعرض سلسلة هواتف Mi 11 الجديدة وهواتف Mi Mix ، وذكر مقطع دعائي نُشر على موقع Weibo للتواصل الاجتماعي أن الشرائح المخصصة ستصدر في نفس اليوم.
ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو SoC محمول كامل أو معالج طرفي.

أطلقت شركة Xiaomi Pinecone شركة SoC ذات 28 نانومتر تسمى Surge S1 في عام 2017 ، ولكن لم يكن هناك من يطاردها مطلقًا. ثم في مارس 2020 ، كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة تخلت عن العمل على SoCs المحمولة وقررت التركيز على شرائح RF ، مثل Bluetooth والمكونات الطرفية الأخرى.

في ذلك الوقت ، كان تطوير شركة نفط الجنوب المحمولة يعتبر مشروعًا معقدًا ومكلفًا. هذا لا يعني أن Xiaomi قد تخلت تمامًا عن تطوير الرقائق ، لأنها اشترت حصة 6 ٪ في شركة أشباه الموصلات VeriSilicon Holdings في عام 2019.

يدعي MyFixGuide أن الشريحة هي في الواقع معالج إشارة صورة. تم التأكيد على أن هاتف Mi Mix القادم يأتي بكاميرا بعدسة سائلة ، لذلك قد تزودها الشركة بمزود خدمة الإنترنت.
 

تقنية بطارية أنود السيليكون والأكسجين الجديدة من Xiaomi.

 
كما أعلنت شاومي أن Mi 11 Ultra سيستخدم أنود السيليكون الجديد وتقنية بطارية الأكسجين ، والتي ستكون أول تقنية للهواتف الذكية. على الرغم من أن البطارية أصغر حجمًا ، إلا أنها ستتمتع بسعة أكبر من بطارية الجرافيت وستشحن بشكل أسرع.

من المتوقع أن يكون Mi 11 Lite و Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra أحدث أعضاء سلسلة Mi. قد يتم تشغيل الطرازات المتطورة و Mi Mix بواسطة Qualcomm Snapdragon 888.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع