القائمة الرئيسية

الصفحات

أصبحت ميزة المسار الصوتي في Twitch متاحة الآن، يمكن لمنشئي البث تشغيل الموسيقى



تُعد ميزة Soundtrack في Twitch منتجًا جديدًا يتيح للمبدعين المباشرين تشغيل الموسيقى عند الاتصال بالإنترنت. وفقًا لتقرير Verge ، إذا كان المنتج يمكن أن يعمل مثل Twitch ، فسيكون المسار الصوتي أكثر من مجرد وسيلة لدفق الموسيقى (حقوق واضحة). علاوة على ذلك ، قد يغير تمامًا طريقة استخدامك للموسيقى على Twitch.

تحل الموسيقى التصويرية مشكلة بسيطة للغاية تواجهها شركات بث الوسائط على Twitch. إذا كانت الأغاني محمية بحقوق الطبع والنشر ، فلا يمكنك استخدامها أثناء البث إلا إذا كنت تمتلك حقوق تلك الأغاني. إذا انتهيت من استخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر أثناء البث ، فلن يتمكن Twitch من فعل ذلك لأنه في الوقت الفعلي.

الآن ، إذا أنشأ المستخدم مقطعًا من هذا البث ، أو إذا ظل بث الفيديو عند الطلب على الإنترنت ، فسيتلقى المشغل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر من صاحب الحق الأصلي. وثلاث ضربات تعني أن Twitch محظور نهائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجد أنه يحتوي على موسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر ، فسيتم كتم صوت الفيديو عند الطلب تلقائيًا.

اجتذبت قناة Twitch الإعلامية موجة كبيرة من النسخ من الملصقات في يونيو من هذا العام ، بعضها كان مقاطع قديمة صنعها بأنفسهم.
هذا هو السبب في أن ميزة Twitch الصوتية مثيرة للاهتمام للغاية. إنه تطبيق منفصل يمكنه "التفاعل مع برامج البث" ويدعم حاليًا OBS و Streamlabs OBS و Twitch Studio.

تفصل الموسيقى التصويرية لـ Twitch تدفق الموسيقى إلى قناتها الخاصة وتبثها في وقت واحد ولكن بشكل منفصل. يسمح هذا التكامل لـ Twitch بحذف الموسيقى تلقائيًا من VOD للبث المباشر ، لأن "حذف الأغاني للاستخدام المباشر لا يلزم بالضرورة حذفه للتسجيل". لكن هذا يسمح لـ Twitch بالقيام بالكثير من "الأشياء الرائعة من المنصة نفسها إلى الموسيقى نفسها".

الآن ، عندما ترى شخصًا يبثها باستخدام الصوت الأصلي ، ستتمكن من رؤية بعض المعلومات الأخرى من Twitch.

في الجزء السفلي من البث ، سيكون هناك عنصر واجهة مستخدم يعرض تشغيل الأغنية ، والتحديثات في الوقت الفعلي ، وما إلى ذلك ، وأيضًا روابط إلى صفحة الفنان على Spotify وقناته على Twitch (إن وجدت).

لذلك بدأ Twitch أساسًا من مجموعة صغيرة من العلامات التجارية ومنصات التوزيع ، بما في ذلك بعض الألعاب المستقلة مثل Dim Mak واللاعبين الأكبر مثل Soundcloud و DistroKid. سينظم Twitch أيضًا قوائم تشغيل لحالات مزاجية معينة ، لذلك قد يكون جمهور الفنانين في قوائم التشغيل هذه "كبيرًا مثل جمهور Twitch المباشر."

أكثر من مجرد قائمة تشغيل ؛ ستتضمن الموسيقى التصويرية للفيلم أيضًا مكتبة من المشاعر ، مثل "راديو". يكتب The Verge أن كل ما تراه على المسار الصوتي سيتم مسحه للتشغيل في الهواء ، سواء كان المسار الصوتي في قائمة التشغيل أو المسار الصوتي في مكتبة الموسيقى التي تم أخذ المسار الصوتي منها.

في الأساس ، الفنانين الذين قد يصبحون نجومًا أو لا يصبحون لديهم الفرصة لنشر أعمالهم على منصة مستقلة تمامًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع