القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي أفضل كاميرات رياضية لك Action Cameras



الكاميرات في كل مكان ، سواء كانت هواتفنا المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية. بغض النظر عن مكان وجودنا ، يمكن أن يساعدنا في التقاط صور مذهلة. لكن بعض الصور لا يمكن التقاطها بالكاميرات التي نجدها في الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تتطلب العدسات مثل الطيور أو الأفلام كاميرات خاصة لتلبية المتطلبات مثل المناظر الطبيعية. الإدخال: كاميرا الحركة.
هذه كاميرات مخصصة تتيح للمستخدمين التقاط صور متنوعة.

لذلك ، فيما يلي أفضل الكاميرات الرياضية بالنسبة لك:


كاميرا اكشن DJI OSMO


بالنسبة للمغامرين الذين يرغبون في التقاط كل لحظة من المغامرات ، فإن هذه الكاميرا الرياضية هي الخيار الأنسب. هذه الكاميرا الرياضية مقاومة للماء حتى عمق 11 متر ودرجة الحرارة تصل الى 10 درجات مئوية. تحتوي كاميرا الحركة على شاشات مزدوجة مع شاشات فائقة الوضوح وسريعة الاستجابة.

تم تجهيز كاميرا الحركة هذه بتقنية متقدمة ، مع شاشة فائقة الوضوح وسريعة الاستجابة. تجمع تقنية Rocksteady لهذه الكاميرا بين الخوارزميات المتطورة لتوفير صور ثابتة وخالية من الاهتزازات. تم تجهيز كاميرا الحركة بدقة 12 ميجابكسل بمستشعر CMOS مقاس 1 / 2.3 بوصة وبزاوية عرض 145 درجة ، مما يسمح لك بتصوير مقاطع فيديو بدقة 4K HDR. كما أن لديها 8 أضعاف سرعة الحركة البطيئة.

كاميرا Sony DSC-RX0 1.0 Type Sensor فائقة الصغر


تزن الكاميرا الرياضية 110 جرام فقط. باستخدام هذه الكاميرا الرياضية ، يمكن للمستخدمين التصوير بشكل مستمر بسرعة تصل إلى 16 إطارًا في الثانية. تتميز كاميرا الحركة هذه بمقاومة الماء حتى عمق 10 متر ، ومقاومة الصدمات بمقدار 2 متر ، ومقاومة السقوط حتى 200 كجم.

تم تجهيز كاميرا الحركة بمستشعر الصور Exmor RS 1.0 المتراكب CMOS. وهي مجهزة أيضًا بمصراع مضاد للتشويه. بشكل عام ، تعد كاميرا الحركة هذه مثالية لجميع المستكشفين الذين يرغبون في التقاط أفضل لحظات الحياة.

كاميرا GoPro HERO8 باللون الأسود


GoPro HERO8 Black هي كاميرا رياضية عالية الجودة. تحتوي كاميرا الحركة هذه على وظيفة تثبيت Hypersmooth 2.0 لضمان تسجيل فيديو سلس وخالي من الوميض. يحتوي على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل بمعدل 240 إطارًا في الثانية. التقط الفيديو بحركة بطيئة 8x. تأتي كاميرا الحركة أيضًا مع حامل مدمج.

كاميرا GoPro HERO7


GoPro HERO7 هي كاميرا رياضية كلاسيكية. تتميز كاميرا الحركة هذه بتثبيت صورة ممتاز. تتميز بوظيفة فائقة النعومة يمكنها التقاط فيديو بجودة 4K على نحو سلس بمعدل 60 إطارًا في الثانية. إنه دائم للغاية ومقاوم للماء. كما أنها تلتقط مقاطع فيديو فائقة السرعة بشكل لا يصدق.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع