القائمة الرئيسية

الصفحات

كشفت مايكروسوفت عن أسعار ومواصفات أجهزة Surface Laptop Go و Surface Pro X



أعلنت Microsoft اليوم عن أفضل كمبيوتر محمول Surface بسعر يبدأ من 549 دولارًا في الولايات المتحدة. الجهاز المسمى Surface Laptop Go موجه للطلاب وذوي الجيوب الضيقة. بهذه الطريقة ، تخطط الشركة لتقديم أفضل خدمات وتطبيقات برامج Microsoft. أطلقت Microsoft أيضًا جهاز Surface ProX محدثًا مقابل 1499.99 دولارًا. سيتم إدراج كلاهما في الولايات المتحدة في 13 أكتوبر.

Microsoft Surface Laptop Go


جهاز Surface Laptop Go هو تصميم خفيف الوزن بهيكل معدني باللون الأزرق الجليدي والبلاتيني والذهبي الوردي ، ويحتوي على مستشعر بصمات الأصابع لتسجيل الدخول. تدعم مصادقة Windows Hello الديناميكية هذه الميزة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على 13 ساعة من عمر البطارية ومعالج Intel Core i5 من الجيل العاشر. يحتوي على شاشة لمس PixelSense مقاس 12.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 و 1536 × 1024 بكسل. السعة التخزينية للجهاز 256 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت.

بعض المنافذ التي تأتي مع الكمبيوتر المحمول Surface Laptop Go هي منفذ USB من النوع A ومنفذ USB من النوع C ومقبس مجمع لسماعة رأس / ميكروفون مقاس 3.5 مم وموصل Surface. كما أن لديها كاميرا ويب بدقة 720 بكسل ومكبرات صوت Omnisonic ، والتي تتمتع بقدرات ضبط صوت Dolby ودعم Wi-Fi 6.

بالنسبة للبطارية ، يمكن استخدام المنتج لمدة تصل إلى 13 ساعة بشحنة واحدة.

Microsoft Surface Pro X


الكمبيوتر المحمول الذي تمت ترقيته له نفس تصميم سابقه. ومع ذلك ، فإن التحديث الحقيقي موجود فيه. هذه المرة ، تم تجهيز Surface Pro X بمعالج Microsoft الجديد SQ2 ، والذي يقال إنه مصمم بالتعاون مع Qualcomm.

وفقًا لمايكروسوفت ، تعد SQ2 أسرع مجموعة شرائح في تاريخ الشركة ويمكن أن توفر أداءً أكثر قوة مع تقليل استهلاك البطارية. قامت الشركة أيضًا بإجراء تحسينات على ARM لنظام Windows. يتضمن ذلك تحديثات وتحسينات على Visual Studio Code.

مزود بشاشة PixelSense مقاس 13 بوصة بدقة 2880 × 1920 ، ويمكن أن توفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من SSD وعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميكروفونات مزدوجة عن بعد ومكبرات صوت استريو بقوة 2 وات تدعم صوت Dolby و Wi-Fi.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع