القائمة الرئيسية

الصفحات

يتيح لك آخر تحديث تجريبي لتطبيق واتس اب كتم صوت الدردشات بشكل دائم



أطلقت WhatsApp تحديثًا تجريبيًا جديدًا لتطبيق Android الخاص بها. يأتي أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp مزودًا بالعديد من الميزات الجديدة ، مثل خيار "Always Mute" والمكالمات بدون شركة معتمدة ، إلخ.

تحديث WhatsApp الجديد متاح لمستخدمي Beta العامين. سيتمكن أولئك الذين يستخدمون برنامج WhatsApp التجريبي العام من تجربة هذه الميزات الجديدة. كما أشار WABetaInfo ، فإن هذا التحديث يتقدم ببطء ، وقد لا تتوفر بعض الميزات لجميع المستخدمين. تم تحديث WhatsApp Beta إلى الإصدار 2.20.201.10.

يستخدم WhatsApp بديلاً غير محدد لخيار كتم الصوت لمدة عام واحد. لقد قمت أخيرًا بتمكين هذه الميزة في تطبيق Android Beta. الآن يمكن للمستخدمين كتم صوت الدردشات بشكل دائم عن طريق تحديد خيار "دائمًا" من القائمة. يتضمن الجدولان الزمنيان الآخران للصمت 8 ساعات وأسبوع واحد.

يتضمن هذا التحديث أيضًا تغييرات بحيث لا يتم عرض أزرار مكالمات الصوت والفيديو لجهات الاتصال التجارية التي تم التحقق منها. لم يتم تأكيد ما إذا كان هذا خطأ أم مقصودًا.

يجلب هذا التحديث أيضًا واجهة مستخدم تخزين جديدة إلى WhatsApp. تم إطلاقه لمدة يومين مع التحديث التجريبي السابق لتطبيق WhatsApp ، ولكن لم يتلقه الكثير من المستخدمين. يبدو أن التحديثات الأخيرة تجعل واجهة المستخدم التخزينية الجديدة متاحة لمزيد من المستخدمين.

يسهّل WhatsApp أيضًا تحرير الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF. تسمى هذه الميزة "وصف الوسائط" وهي تساعد في محاذاة الملصقات والنصوص مع الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF.

يوفر متجر Google Play آخر تحديث لتطبيق WhatsApp التجريبي. لا توجد معلومات حاليًا حول موعد تقديم WhatsApp هذه الميزة لجميع المستخدمين ، ولكن قد يتم إصدارها قريبًا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع