القائمة الرئيسية

الصفحات

تنتهي صلاحية مميزات Google Meet المجانية في 30 سبتمبر


أعلنت Google في وقت سابق من هذا العام أنها ستوفر اجتماعات غير محدودة لجميع مستخدمي Google Meet مجانًا. تم اتخاذ هذا القرار بسبب زيادة الطلب على مؤتمرات الفيديو أثناء هذا الوباء. ستنتهي صلاحية الامتداد المجاني في 30 سبتمبر ، ويبدو أن Google لن تمدده.

أكدت جوجل أنها لن تُجري أي تغييرات على عروض ميت الترويجية والميزات المتميزة. هذا يعني أنه بعد 30 سبتمبر ، ستتم استعادة وظيفة Google Meet للمستخدمين المجانيين.

باستخدام الامتداد المجاني ، يمكن لأي شخص لديه حساب Google إجراء مكالمات غير محدودة من خلال Meet. بعد انتهاء صلاحية العرض الترويجي ، يمكن استخدام كل اجتماع فقط لإجراء مكالمات مجانية من خلال Google Meet لمدة 60 دقيقة كحد أقصى.

توفر Google أيضًا بعض الميزات المتقدمة لعملاء G Suite و G Suite Education Edition مجانًا. تتضمن هذه الميزات دعمًا لتنظيم الاجتماعات لما يصل إلى 250 شخصًا ، والبث المباشر لما يصل إلى 100000 شخص ، وحفظ سجلات الاجتماعات في Google Drive.

تتضمن عروض Google الترويجية أيضًا هذه الميزات ، والتي ستنتهي أيضًا في 30 سبتمبر. لا تتوفر هذه الميزات المتقدمة إلا لعملاء G Suite Enterprise.

بالإضافة إلى تقديم بعض الخصومات مجانًا ، روجت Google أيضًا بقوة للاجتماعات على Gmail. تقديم اختصارات جديدة لتطبيق Google Meet على سطح المكتب وتطبيقات الجوال في Gmail.

يسمح هذا الاختصار للمستخدمين بإنشاء اجتماعات جديدة أو الانضمام إلى الاجتماعات. يعد اختصار Google Meet اختياريًا ويمكن للمستخدمين إيقاف تشغيله في أي وقت. قدمت Google أيضًا ميزتين جديدتين "للاجتماعات" ، مثل تمويه الخلفية والتخطيط المبلط ودعم Chromecast.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع