القائمة الرئيسية

الصفحات

يدعم Apple TV 4K أخيرًا مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K


أضافت Apple أخيرًا دعمًا لـ YouTube 4K لمستخدمي Apple TV 4K. يحصل مستخدمو iPhone و iPad من Apple أيضًا على هذه الميزة.

من المثير للاهتمام ، أن Apple TV 4K كان موجودًا منذ فترة طويلة ، ولكن هذا العام تم الإعلان عن دعم مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K فقط عند تحديث tvOS 14 ؛ قبل التحديث ، حدد Apple TV 4K دقة الفيديو إلى 1080 بكسل ، حتى لو كانت فائقة. وينطبق الشيء نفسه على مقاطع الفيديو عالية الدقة. .

ومع ذلك ، فإن تحديث Apple الجديد لن يرضي مستخدمي Apple TV 4K. وفقًا للتقارير ، فإن Apple TV 4K يحد من الدقة إلى 30 إطارًا في الثانية بدلاً من 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. تشير Verge إلى أن Apple TV يدعم حاليًا محتوى 4K SDR بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

لتشغيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K على جهاز iPhone أو iPad ، افتح تطبيق YouTube على جهازك. قم بتشغيل الفيديو وحدد أيقونة القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.

هنا اختر الجودة. إذا كان متاحًا (ومتوافقًا) ، يرجى تحديد دقة 2160 بكسل. يمكنك اتباع نفس العملية لمشاهدة محتوى 4K على iPad. يرجى ملاحظة أن تطبيق YouTube الرسمي يوفر دعم 4K ، وليس متصفح Safari.

لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K على Apple TV 4K ، يرجى فتح تطبيق YouTube على Apple TV. استخدم لوحة اللمس في جهاز التحكم عن بعد لـ Apple TV لتحديد أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هنا اختر الجودة. كما هو الحال مع أجهزة iPhone أو iPad ، اختر 2160 بكسل. يرجى ملاحظة أن Apple TV 4K يتطلب آخر تحديث لـ tvOS 14.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع