القائمة الرئيسية

الصفحات

5 ألعاب PS4 لا غنى عنها ستجعلك ترغب في البقاء واللعب



هناك الآلاف من الألعاب في عالم اللعبة. كل لعبة لها أسلوب لعب فريد وقصة مختلفة. تجربة اللعب الشاملة تجعل اللعبة أفضل معداتك, لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منه ، يجب أن تلعب الآن بعضًا من أفضل ألعاب بلايستيشن 4:

  • Grand Theft Auto V - بريميوم

Grand Theft Auto V - Premium هي لعبة فيديو نموذجية يمكن للاعبين فيها الخمول ومواصلة مغامراتهم. اللعبة لديها عالم مفتوح مع مدن وقرى حقيقية.

يسمح للاعبين بقيادة السيارات والحافلات وسيارات الأجرة والشاحنات والدبابات وأنواع المركبات الأخرى في أي مكان في عالم اللعبة. يمكن للاعبين اختيار استكشاف المحيط والأنهار عن طريق القوارب أو الغواصة الصغيرة أو التزلج على الماء. يمكنهم الحصول على نظرة شاملة لعالم اللعبة من خلال أخذ الطائرات والمروحيات.

  • مجموعة Uncharted Collection Hits

"Uncharted Selection" هي ثلاثية للعبة. تدور طريقة لعبها حول البحث عن الكنز. في هذه الألعاب ، يتم تعيين العديد من المهام البدنية للاعبين ، والتي يجب إكمالها لإكمال القصة المثيرة ، مثل القفز ، والسباحة ، والإمساك ، والتحرك على طول الحواف ، والتسلق ، ورمي الحبال.

  • إصدار The Last of Us 2 Collector

تعد لعبة Last Collector's Edition 2 واحدة من أكثر الألعاب المرغوبة. قصة اللعبة مبنية على أمريكا بعد نهاية العالم. وقعت حادثة اللعبة بعد خمس سنوات من إصدارها السابق "The Last of Us". يتحكم اللاعب في البطلين في اللعبة. تدور قصة اللعبة حول إيلي وآبي. إيلي رجل يسعى للانتقام. آبي جندي متورط في الصراع بين الميليشيا والطائفة.

  • Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 هي لعبة جاهزة للاستخدام تستند إلى بيئة عالمية مفتوحة ، مع إصدارات خيالية من الغرب الأمريكي والغرب الأوسط وجنوب الولايات المتحدة. تستند أحداث وعناصر هذه اللعبة إلى عام 1899. اللاعب يلعب دور آرثر مورغان غير القانوني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين التجول بحرية في العالم المفتوح القديم التفاعلي.

  • God of War

تعتبر PlayStation 4 God of War بلا شك واحدة من ألعاب PS4 الأساسية. هذه لعبة حركة ومغامرة تستند إلى الأساطير القديمة. تدور اللعبة حول كراتوس ، محارب سبارتا. لقد أصبح أباً وعلم ابنه أن يعيش في عالم قاسٍ لا يرحم. في هذه اللعبة ، سينغمس اللاعبون في معارك ضارية ومعارك ملحمية.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع