القائمة الرئيسية

الصفحات

يحصل واتساب على رموز مرفقات جديدة ، زر "كتم الصوت دائمًا"


أدخلت WhatsApp سلسلة من الميزات الجديدة على نظامها الأساسي. تتضمن القائمة اختصارات الدليل ورموز المرفقات الجديدة وزر "كتم الصوت دائمًا".

وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، تتعقب المدونة على نطاق واسع التغييرات التي تطرأ على تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook ، وقد قدم WhatsApp زر Catalog Shortcut في تطبيق WhatsApp Business لنظامي iOS و Android.

أضافت الشركة أيضًا نفس الاختصارات إلى تطبيقات WhatsApp Web و WhatsApp لسطح المكتب. التحديث متاح في إصدار WhatsApp Desktop 2.2039.9.

لمنحك فهمًا سريعًا لهذه الميزة ، فإنها تتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى كتالوج الأعمال بالكامل. يقع هذا الزر بجوار زر البحث في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

التالي هو زر "كتم الصوت دائمًا". يمكن لتطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS الإصدار 2.20.110.23 استخدام هذه الميزة في التطبيق. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة لكتم صوت الدردشة لمدة 8 ساعات أو أسبوع واحد أو بشكل دائم. قال موقع المدونة إنه يمكن أيضًا استخدام الميزة على WhatsApp Web و WhatsApp على سطح المكتب.

في النهاية ، أصدرت الشركة رمز مرفق جديد على WhatsApp Web. تعمل هذه الوظيفة بشكل أساسي على تغيير لون أيقونات الكاميرا والمعرض. تتم مزامنة التغييرات مع جميع الرموز الأخرى المتوفرة في اللوحة ذات اللونين.

أيقونة الكاميرا الملونة متاحة الآن بدرجتين من اللون الوردي ، ويمكن الآن أن يحتوي زر المعرض الذي كان متاحًا في الأصل بلون بنفسجي مختلف على درجتين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع