القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن سعر Xbox Series X مع سعر Xbox Game Pass

بعد يوم واحد فقط من إطلاق وحدة التحكم Xbox Series S ، كشفت الشركة اليوم عن سعر وحدة التحكم Xbox Series X الأكثر قوة. سيتوفر الجهاز اعتبارًا من 10 نوفمبر بسعر 499 دولارًا ، وهو نفس التاريخ الذي ستطرح فيه سلسلة S للبيع. . ومع ذلك ، يمكن طلب وحدة التحكم من 22 سبتمبر.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة عن توسيع Xbox All Access إلى 12 دولة. يوفر هذا للاعبين وحدات تحكم ألعاب جديدة (سلسلة X أو سلسلة S) و Xbox Game Pass Ultimate لمدة 24 شهرًا ، بدءًا من 24.99 دولارًا شهريًا لسلسلة S و 34.99 دولارًا شهريًا لـ Xbox Series X لمدة 24 شهرًا.

تم التأكيد أيضًا على أن EA Play يمكنها الوصول إلى Xbox Game Pass. وقالت المدونة: "من أجل توفير المزيد من القيمة ، نعمل مع Electronic Arts لتوفير عضوية EA Play لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate وأعضاء الكمبيوتر مجانًا ابتداءً من هذه العطلة".

هذا يعني أن أعضاء Ultimate يمكنهم الوصول إلى أكثر من 60 لعبة EA ، مثل FIFA 20 و Titanfall 2 و Need for Speed ​​وما إلى ذلك. وأضاف منشور المدونة: "سنواصل إضافة ألعاب وتجارب رائعة إلى Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي. ستتوفر Game Pass لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox بالكامل في 17 سبتمبر."

تم التأكيد على أن مالكي Xbox Series X و Series S سيكونون قادرين على لعب Gears Tactics و Tetris Effect: Connected و Assassin Creed Valhalla من Ubisoft و Watch Dogs: Legion في اليوم الأول.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع