القائمة الرئيسية

الصفحات

WHATSAPP على وشك بدء دعم تعدد الأجهزة


سيطلق فريق واتساب الشهير قريبًا الميزة التي كان ينتظرها العديد من المستخدمين. نحن نتحدث عن دعم العمل المتزامن على أجهزة متعددة باستخدام حساب واحد.

وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن هذه الميزة في المراحل النهائية من التطوير بالفعل. الخطوة التالية هي أن يقوم فريق WhatsApp بإطلاق اختبار تجريبي عام. ينصح المصدر أي شخص يريد تجربة هذه الميزات للتأكد من استخدام الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظامي Android و iOS.

فهمنا الحالي للميزات هو أن حساب WhatsApp واحد سيكون قادرًا على العمل على أربعة أجهزة في نفس الوقت.
منذ إطلاق Messenger في عام 2009 ، كان مستخدمو WhatsApp يحلمون بدعم حقيقي متعدد الأجهزة. لا يمكن لمزامنة WhatsApp أن توفر التزامن بين الأجهزة.

حاليًا ، يسمح WhatsApp لجهاز واحد فقط بالاتصال بحساب. حتى إصدار سطح المكتب من WhatsApp يمكن أن يعمل فقط مع تطبيق قيد التشغيل على هاتف ذكي ، "يعكسه".

في الآونة الأخيرة ، أعلن WhatsApp عن ستة ثغرات أمنية لم يتم الكشف عنها سابقًا تمكنت الشركة من إصلاحها. نشر برنامج المراسلة تقارير عن هذه الثغرات الأمنية على موقع استشارات أمنية مخصص. سيعمل كمورد جديد يوفر قائمة كاملة بالتحديثات الأمنية.

اعترف الرسول بأن خمسة من العيوب الستة قد تم حلها في غضون يوم واحد. استغرق الخطأ الأخير يومين. قالت الشركة إنه على الرغم من أن بعض نقاط الضعف قد تسمح بالوصول عن بعد إلى بياناتك ، إلا أنها لم تجد أي دليل على أن المتسللين ربما استغلوا هذه الثغرات.

تم اكتشاف ما يقرب من ثلث الثغرات الأمنية الجديدة باستخدام برنامج Bug Bounty الخاص بالشركة ، والباقي ، كما تتوقع ، تم اكتشافه أثناء عمليات فحص التعليمات البرمجية العادية واستخدام الأنظمة الآلية.

التطبيق هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. ولكن هذا أيضًا هدف دائم للمتسللين الذين يحاولون اكتشاف نقاط ضعف النظام الأساسي واستغلالها.

الموقع الجديد هو جزء من عمل الشركة لتحسين شفافية الثغرات الأمنية. صرحت الشركة أن مجتمع التطبيق يريد تتبع نقاط الضعف في مكان واحد ، لأن WhatsApp ليس دائمًا قادرًا على تفصيل توصياته الأمنية في ملاحظات إصدار كل إصدار جديد من التطبيق. يبدو أنهم يعرفون الآن.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع