القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة كيفية العثور على ألعاب اندرويد مجانية وخالية من الإعلانات


مثل التطبيقات ، الألعاب هي حجر الزاوية في الحملات الإعلانية للجوّال. من أجل الاستمتاع في أوقات فراغنا ، لن نتفاجأ عندما نضع التطبيقات في نفس سلسلة الألعاب.

عندما نبحث عن تطبيقات مجانية لا تحتوي على أي إعلانات أو حتى عمليات شراء داخلية ، أو نبحث عن تطبيقات مجانية وأكثر تحديدًا شائعة نريدها في فئة معينة ، كما هو الحال في حالة ألعاب العقل بدون محتوى آخر ، فإن المهمة هي أيضًا يصعب العثور عليها وتصبح الأمور أكثر تعقيدًا.

بالإضافة إلى هذه الصعوبات وغيرها ، في هذه المقالة المهمة ، سنناقش معك طريقة سهلة لألعاب Android التي لا تحتوي على أي مشتريات أو إعلانات ، وهذا ينطبق أيضًا على فئة اللعبة والمزيد. ، سوف تجدهم في الأسطر القليلة القادمة.

كيفية العثور على هذه الألعاب؟


باختصار سنستخدم تطبيق "Google Play Games" المقدم افتراضيًا وهو التطبيق المتاح سابقًا على معظم أجهزة Android ، إذا لم تكن متاحًا يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play.

قبل وصف هذه الطريقة بالتفصيل ، الحقيقة هي أن جوجل مهتمة جدًا بهذه الميزة ، أي أنه يمكننا الآن البحث عن ألعاب بدون إعلانات وبدون عمليات شراء داخلية ، وهذا في الأساس لا يفيد اهتمامات Google على الإطلاق ، ولكن طبق طريقة أو أكثر من الطرق المتوفرة في اللعبة.

بمساعدة الميزات الجديدة "الفلاتر" أو "الفلاتر" ، إذا كنت تعتقد أن هذه الفلاتر تسمح فقط للمستخدمين بالبحث عن الألعاب بدون إعلانات أو عمليات شراء ، فأنت مخطئ. هناك أيضًا فلاتر للألعاب المجانية والمدفوعة ، و تصفية الفئات ، وتصفية الألعاب الشعبية وتحديد التحرير ، إلخ.

كيفية العمل والعثور على هذه الفلاتر.


أولاً ، افتح تطبيق ألعاب Google Play ، ثم مرر لأسفل من علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" حتى النهاية (تحديدًا لقسم "المزيد من الألعاب") ، وستجد مجموعة من الفلاتر أدناه وانتقل إلى اليسار أو قم بالتمرير لليمين لعرض المزيد من المرشحات وفقًا للغة الهاتف ،
كقيد ، ولكن ليس حصريًا ، سترى فلتر "الاتجاه ، جديد ، تثبيت مجاني ، إعلانات ، بدون إعلانات ، إلخ."

في هذه الحالة ، نبحث عن ألعاب لا تحتوي على إعلانات أو أي مشتريات داخلية ، فكل ما عليك فعله هو التمرير والعثور على هذين الفلترين والنقر عليهما لتظهر لك بشكل مباشر عددًا غير محدود من هذه الألعاب ، ثم قم بتنزيل اللعبة التي تريد تجربتها ، كل ما عليك فعله هو النقر عليها وسوف يأخذك إلى الصفحة في متجر Google Play.

أخيرًا ، إذا كنت تريد تضييق نطاق البحث ، فانتقل إلى مجموعة التصفية مرة أخرى ، وحدد ، على سبيل المثال ، الألعاب المدفوعة أو الألعاب المجانية ، وما إلى ذلك. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد عوامل تصفية متعددة لتضييق نطاق البحث إلى النطاق المطلوب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع