القائمة الرئيسية

الصفحات

يعمل WhatsApp لجلب بعض الميزات الجديدة إلى تطبيق Android الخاص به

ورد مرة أخرى أن WhatsApp يجلب بعض الميزات الجديدة إلى تطبيق Android الخاص به. أضاف WhatsApp 2.20.200.3 Beta لنظام Android اختصارات لمحادثات العمل.

لهذا ، ستحتاج الشركة إلى إعداد زر "دليل". بمجرد التمكين ، سيظهر هذا الزر بجوار زر الاتصال. يذكر التقرير أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ولن تظهر في النسخة التجريبية.

كما ذكرت وظيفة زر الاتصال في برنامج المراسلة الفورية الخاص بـ فيسبوك، والذي تم تصميمه لدمج أزرار مكالمات الصوت والفيديو في واحد. الآن سترى زرين. بعد النقر فوق الزر الجديد ، سيتيح لك تحديد نوع المكالمة التي يجب إجراؤها.

لا يزال قيد التطوير وسيتم إصداره في إصدار تطبيق مستقبلي. ومع ذلك ، تم الكشف عن أنها قد تجري محادثات عمل أولاً ثم تتواصل مع الآخرين.

وفقًا للتقارير السابقة ، تعمل الشركة جاهدة لتحسين المظهر الداكن وميزات الكتابة على الجدران في WhatsApp. ستعمل هذه الميزة تلقائيًا على تغيير سمة WhatsApp Web إلى إعداد النظام.

للوصول إلى هذه الميزة ، اتبع الخطوات التالية: افتح WhatsApp Web> انقر فوق قائمة الهامبرغر في الجزء العلوي> ، ثم انتقل إلى "الإعدادات"> "الانتقال إلى المظهر"> "تحديد النظام الافتراضي". بالإضافة إلى تحسين WhatsApp Web ، يعمل تطبيق Facebook للرسائل الاجتماعية أيضًا على تحسين وظيفة Doodle الخاصة به.



لو حصل اي تغيرات سوف نبلغكم بها 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع