القائمة الرئيسية

الصفحات

لا يزال بإمكان لاعبي Fortnite تسجيل الدخول باستخدام حساب Apple

أعلنت شركة Epic Games للتو أن Apple ستلغي خيار "تسجيل الدخول باستخدام Apple" للاعبين في فورتنايت، ويجب على جميع اللاعبين تحديث معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ومع ذلك ، أعلن استوديو الألعاب الآن أن Apple قد منحت Epic "امتدادًا غير محدد" لدعم حساب Epic Games "تسجيل الدخول مع Apple".

وفقًا للإعلان السابق ، فإن جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول باستخدام معرف Apple لاستخدام خدمات Epic مثل Fortnite أو Epic Games Store سيفقدون إمكانية الوصول بعد أن تزيل Apple هذا الخيار. قالت Epic أن Apple ستزيل هذا الخيار قبل 11 سبتمبر. ولكن الآن ، تمتلك Epic نوعًا من الامتداد.

ومع ذلك ، لا تزال Epic توصي بأن يقوم اللاعبون بإعداد حساباتهم بحيث يمكن إزالة خيار "تسجيل الدخول باستخدام Apple" ، ولا تزال الإرشادات موجودة على موقع الويب توضح لك كيفية تغيير بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.


 صرحت Apple بأنها لم تتخذ أي خطوات لمنع حساب "تسجيل الدخول مع Apple" من العمل مع Epic Games.

لذلك ، من الواضح أن هناك تناقضًا بين من يقول الحقيقة الآن. ومع ذلك ، أكدت Epic أن Apple نفذت أقفالًا مسبقًا ، لذلك يجب على اللاعبين إجراء ترتيبات تسجيل دخول أخرى.

مع استمرار Apple و Epic في الاعتراض على سياسة App Store لانتهاك Fortnite في المتجر ، يرجى الاستعداد للذهاب ذهابًا وإيابًا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع