القائمة الرئيسية

الصفحات

سيبدأ Twitter في اختبار الرسائل الصوتية ، وستختبرها البرازيل أولاً


أصدر تويتر تغريدة صوتية لنظام iOS في أوائل شهر يونيو من هذا العام ، ويسعى الآن لجلب استخدام الصوت إلى ميزة أخرى في الرسائل المباشرة للنظام الأساسي أو الرسائل المباشرة المعروفة.

يحاول Twitter استخدام الرسائل الصوتية لتوصيل الرسائل المباشرة. أخبر أليكس أكرمان جرينبيرج ، مدير المنتج في Twitter Direct Message ، The Verge أن المنصة على وشك اختبار هذه الميزة ، وستكون البرازيل أول دولة يتم تضمينها في الاختبار.

شارك الرسالة برسالة صوتية مدتها 20 ثانية.

تُظهر أخبار Ackerman-Greenberg أن Twitter يعرف أن الأشخاص يريدون المزيد من الخيارات للتعبير عن أنفسهم في محادثات Twitter علانية أو خاصة.

تمامًا مثل التغريدات الصوتية ، سيكون للرسائل الصوتية واجهة بسيطة وأساسية مع أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت فقط. عندما يتم تشغيل الرسالة ، ستنتقل الصورة الرمزية أو صورة الملف الشخصي للمرسل.

تشير Verge إلى أن فريق المنتج قد صمم تجربة تسجيل عبر الإنترنت لتسهيل إرسال هذه الرسائل كجزء من تدفق محادثة طبيعي ، مما يجعلها تبدو مختلفة عن واجهة السرد الحالية.

إذا قرر شخص ما إساءة استخدام الرسائل الصوتية المباشرة ، فهناك أيضًا خيار رسالة إعلام. نظرًا لأن مقطع الصوت هذا خاص ، فمن المحتمل أن يحاول شخص ما القيام بذلك.

بعد إعلان Twitter عن التغريدات الصوتية ، وقع في حالة من الفوضى بسبب عدم التأكد من إمكانية الوصول. في مقابلة مع The Protocol ، صرح رئيس التصميم Dantley Davis أن الأشياء التي يشحنونها لا ينبغي أن يتم شحنها بدون هذا الحوار.

أضاف ديفيس أن لديهم الآن فريق إمكانية الوصول بدوام كامل في تطوير المنتجات ، والذي يشمل المهندسين والمصممين. ذكر ديفيس أنهم قاموا أيضًا بتغيير عملية تطوير المنتج ، لذلك تم اعتبار إمكانية الوصول بشكل مباشر من تصور الوظيفة.

يسمح Facebook و Instagram بالفعل بإرسال الرسائل الصوتية في شكل DM ، لذلك فإن متابعي Twitter ليسوا مفاجئين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع