القائمة الرئيسية

الصفحات

اطلقت سامسونج 980 PRO NVMe SSD مع سرعة قراءة وكتابة أعلى


أصدرت شركة سامسونج محرك الأقراص الجديد PCIe 4.0 NVMe ذو الحالة الصلبة (SSD) ، وهو Samsung SSD 980 PRO. 

قالت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية إن محركات أقراص الحالة الصلبة مصممة للمحترفين والمستهلكين لأجهزة الكمبيوتر ومحطات العمل وأجهزة الألعاب عالية الأداء.

يُقال أن SSD مناسب جدًا أيضًا للمستهلكين الذين يتعاملون مع محتوى 4K و 8 K أو يلعبون ألعاب الرسومات.

صمم SSD 980 PRO وحدات تحكم Elpis و V-NAND و DRAM داخليًا ، حتى يتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وظائف PCIe 4.0. هذا يجعل SSD قويًا بما يكفي لتوفير سرعات قراءة وكتابة تبلغ 7000 ميجابايت / ثانية و 5000 ميجابايت / ثانية على التوالي.

يقال أن لديه سرعة قراءة وكتابة عشوائية تصل إلى 1000K IOPS ، مما يجعله أقوى بمرتين من PCIe 3.0 SSD وأقوى 12.7 مرة من SATA SSD.

للتحكم الحراري ، يستخدم محرك الحالة الصلبة الجديد من سامسونج طلاء النيكل على وحدة التحكم والمشتت الحراري في الخلف ، والذي يختلف عن طرق تبديد الحرارة الأخرى التي تستخدم أحواض حرارة نحاسية خارجية.

بفضل الطلاء بالنيكل والموزع الحراري ، يمكن لـ SSD 980 PRO الحفاظ على حجم M.2. توفر Samsung أيضًا تقنية حماية حرارية ديناميكية لحماية الحرارة.

يمكنك شراء SSD 980 PRO بطرازات 1 تيرابايت و 500 جيجابايت و 250 جيجابايت. يقال أنه سيتم بيعه في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من هذا الشهر. سيتم إطلاق الإصدار 2 تيرابايت في وقت لاحق من هذا العام. سعر التجزئة المقترح لطراز 250 جيجابايت هو 89.99 دولارًا.

قال الدكتور مايك مانج ، نائب رئيس أعمال منتجات التخزين بالعلامة التجارية لشركة Samsung Electronics: "لقد دفعت Samsung حدود حلول التخزين الفلاش عالي السرعة لسنوات عديدة". "يعكس محرك 980 PRO SSD الجديد التزامنا المستمر بتقديم أفضل منتجات سامسونج التي يتوقعها المستهلكون."


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع